تعز العز

🖋ماذا تعرفون عن.. “رياح السلام”

لو سمحتوا خلوا بطونكم على جنب، وأعطوا لعقولكم القليلَ من الأهميّة، ودعوها تحظى بنعمة التفكير والتدبر..

ماذا تعرفون عن رياح السلام؟!

هذا المخططُ الجديدُ الممول سعودياً وإماراتياً والأضحوكة المقدمة إليكم بمزيدٍ من المكر والكيد على هيئة شعارات مزخرفة ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب..

هِيَ الرِّيَـاحُ التي تعمل على قتل الفطرة الإنسانية السليمة، وإعدام الغيرة والنخوة والشهامة، وتدمير القيم والأخلاق..

هِيَ الرِّيَـاحُ التي تودُّ العصفَ بكل أحاسيس الشرف والعزة والكرامة القاطنة أعماقَ وجدانكم حتى تصبحوا فارغين منها وتفقدوا نعمةَ استشعار المسؤولية بقضايا الوطن المهمة والمصيرية فيستعبدُكم الأعداء بكل بساطة..

هِيَ الرِّيَـاحُ التي تناقض كلام الله بوجوب الدفاع عن النفس والأرض والعرض والرد على الاعتداء بمثله وتود تجريدكم من حق الدفاع الشرعي الذي يضمن لكم العزة حتى تصابوا بداء الذل في عقر داركم..

هِيَ الرِّيَـاحُ التي يؤلم قلوب أصحابها مشاهد تلك الملاحم البطولية التي يسطرها المجاهدين فيسعوا جاهدين لاسترجاعهم من جبهات الشرف والكرامة إلى التسكع في الشوارع والأسواق والكافيهات والمقاهي حتى يلتهوا عن حمل قضايا الأمة..

هِيَ الرِّيَـاحُ التي يستفزُّها تضحياتُ المرأة اليمنية المجاهدة ومدى ما وصلت إليه من الثقافة القرآنية والوعي والبصيرة الذي يضمن بناء المجتمع المؤمن القوي وتود سلبها إياها لتجعلَها ضائعة في مواقع النت وتائهة بين المسلسلات والأغاني الساقطة والموضات والموديلات الهابطة..

هِيَ الرِّيَـاحُ الشيطانية التي تريدُكم أن تضلوا السبيل..

هِيَ الرِّيَـاحُ التي تريدُ إطفاء نورَ الله..

هِيَ الرِّيَـاحُ التي أن وددتم التعرفَ عليها أكثرَ وجّهوا أنظاركم اتّجاه أحداث الجنوب لتشاهدوا آثارَها التي جرفت مشاعر الحرية ونثرتها في صحارى الذل وعجز أهلها اليوم عن لملمتها كلما عصفت بمدنهم رياحُ الاحتلالِ..

فهَلّا حميتم أنفسَكم منها بغطاء الوعي وأغلقتم أمامها كُلَّ المنافذ بمفتاح الصمود

 

 

 

✍🏼سعاد الشامي

 

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews