تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

الإمارات تستغل انهيار العملة لاسقاط حكومة هادي في عدن

أكدت مصادر اعلامية مقربة من العدوان  ان دولة الإمارات اوعزت لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم منها، باستغلال النقمة الشعبية جراء انهيار العملة اليمنية، للتحرك واسقاط حكومة هادي في عدن.

 

وأفادت، ان تصريحات وزير النقل في حكومة هادي، صالح الجبواني والتي اتهم فيها الإمارات بالوقوف وراء ازمة انهيار الريال لاسقاط الحكومة، تأتي متوافقة مع التحركات التي شرع فيها المجلس الانتقالي التابع لابوظبي والداعي إلى انفصال الجنوب.

 

وطالب المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، المواطنين بالنزول الى الشوارع وتنشيط فعاليات الاحتجاجات والمظاهرات عقب أزمة انهيار الاقتصاد الوطني.

 

واتهم في اجتماع عقده بعدن برئاسة امين عام المجلس حامد لملس،  حكومة هادي بالفساد والتسبب بانهيار العملة الوطنية الى مستويات قياسية.

 

وأكد المجلس الانتقالي أنه على أتم الجهوزية لحماية أية فعاليات احتجاج في عدن  وسيتخذ اللازم إذا “قمعت تلك الاحتجاجات” من قبل قوات هادي الموالية للسعودية.

 

وتتنازع السعودية والامارات النفوذ على المناطق اليمنية الخاضعة لسيطرتها جنوب البلاد، عبر تغذية الصراعات بين الادوات التابعة لها، عسكريا واقتصاديا وسياسيا.

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.