تعز العز

(أوبريت نازحة )

 بداية رياح السلام “أوبريت نازحة” والتي فيها شباب وشابات يغنون بصوت مؤثر يملأ القلب حزن وضيق وهم وآلام نفسية ويزرع الإحباط والقلق والتوتر ويشحن النفوس بالضعف والتخاذل والإنكسار والإستسلام !!!

 

كلماتها : كأن ال200شخص الذين غنوا وأشعروا واعدوا وتساعدوا ومنتجوا وأخرجوا وحجر وسيري سايرة(شوفوا اخر دقيقتين كم عددهم ) جاءوا أمس من الفضاء الخارجي ووصلوا إلى مخيم نازحين وبكروا الصباح بهذه الأغنية وليسوا عايشين في اليمن تحت عدوان وحصار منذ 1300يوم يتزعمه امريكا والسعودية والامارات و17دولة اخرى ليل ونهار لذا نجد في كلماتها (ليس لي في هذه الحرب يد) ركزوا على “هذه الحرب” وايضا للجملة كاملة ،ستجدون كيف التوصيف للوضع بأنها حرب بين متنازعين على السلطة والضحية المواطن النازح وليس الامر عدوان عالمي جاء لأغتصابهم وأغتصاب اراضيهم وثرواتهم كما يحصل في عدن وبقية المناطق المحتلة ايضا فيها كلمات ك(رحلتي طالت واظناني الصراع) ركزوا على توصيف طول مدة الصمود اليماني بأي شكل وصفوها ووصفوها بنفس توصيف العدوان للوضع بقولهم (الصراع) !!!!!!!!

 

لم نسمع في الاوبريت اي إشارة الى السعودية والإمارات ابدا لا من قريب ولا من بعيد وعاملين انفسهم محايدين وكأنهم طرف ثالث وليسوا يمنيين بل لا يوجد في أبتهم عرق واحد يعكس وطنيتهم وشرفهم وعزتهم ثم يقدمون انفسهم في مثل هذه الانتاجات كأنهم هم الذين يحبون الوطن والإنسانية وووو ايضا لم نجد في هذه السخافة والسفالة ( وليس الاوبريت) اي حلول حقيقية واقعية للوضع بل موسيقى ضعف وحزن ويأس وضيق وكلمات خنوع وخضوع وذل وإنبطاح ، لم نجد في الأوبريت اي دعوة للشباب للتحرك للجبهات للانتقام لهذه النازحة التي تسبب بها هذا العدوان وجعل هؤلاء يعملوا انفسهم وسيمين وشخصيات وحركات ليتغنوا على مآسيهم لاجل فتات رماها لهم السعودي والإماراتي في ظرف مختوم عليه (السفارة الهولندية ووزارة الخارجية الهولندية) هههه ركزوا شويه معنا … وزارة الخارجية الهولندية كلفت نفسها لتنتج مثل هذه التفاهات رغم ان اليمن نسي ان هناك هولندا وسفارة هولندية منذ 4سنوات بل وجدناها مساندة للعدوان كما حصل في ذلك التآمر في 2016 عندما سحبوا مشروعهم من المجلس العالمي لحقوق الانسان بتشكيل لجنة تحقيق دولية واقروا بعدها تشكيل لجنة تحقيق داخلية تابعة للمرتزق التافة الدنبوع)؟؟؟؟

 

فإن لم يكن الهدف من مثل هذه الاعمال إضعاف الجبهة الداخلية وبث روح الضعف والإستسلام وإبعاد الشباب من التوجه للجبهات فما الهدف منه يا ترى ؟؟؟ رياح السلام بمفهوم الأنبطاح الذي يريده الكيان الصهيوني والأمريكي لنرجع بالحجارة كالفلسطينيين والمشكلة الاكبر من داخل صنعاء ينتجوه ويصوره وسيعرضوه للاسف في 2اكتوبر في داخل صنعاء ومازال الكثير من القائمين على اليمن لا يعرفون مسئوليتهم للتصدي لمثل هذه التحركات الخبيثة اما بلاهة او أرتزاقا او نفاقا !!! أوقفوا هذا الهرج والمرج احتراما لدماء الشهداء ومن في الجبهات يجاهد حافي القدمين !!!

 

احترموا المجاهد الجريح الذي رفض ان يشتم السيد ارتباطا بمبادءه وتم تصفيته!! احترموا ذلك الذي دفنوه حيا وذلك الذي رموه من فوق الجبل وذلك المجاهد الحافي وذلك الذي قاتل بالحجارة وذلك وذلك وذلك وذلك ايها المسئولون في الدولة !!! فالسلام لن يجلبه شوية نواعم (ذكور واناث) يظهرون لأستعراض اصواتهم في مثل هذه السخافات ولن يجلبه الا الجبهات والحشد للجبهات والإنفاق للجبهات والقوة الصاروخية والطيران المسير والقوة البحرية وووو … وحسبنا الله ونعم الوكيل

 

#د_يوسف_الحاضري

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews