تعز العز

اتضحت الرؤيا “!!!والاهداف من ثورة الجياع “!!

اتضحت الرؤيا “!!!

والاهداف من ثورة الجياع “!!

★في الجنوب سيركب الموجة المجلس الانتقالي للخلاص من حكومة الفنادق فستكون ناراً وشناراً على الشرعية وبرداً وسلاما على تحالف العهر وتنفيذا وطاعة لامره (استبدال ادوات بادوات جديدة تقتضيها المرحلة القادمة )”!! واظن ان التحالف سينجح في ذلك وسيحقق اجندته في الجنوب وسيستطيع المجلس الانتقالي ركوب الموجه وتوجيهها “!!

★في المناطق الشمالية يُراد لها أن تكمل المهمة التي مضى فيها عفاش وسقط في مراحلها الاولى ويريدون تحقيقها عبر ثورة الجياع للوصول بها الى الفوضى والاقتتال “!!

 

لذلك سبق الدعوة اليها تدهور مقصود ومريب للعملة ومن ثمّ ارتفاع اسعار السلع بشكل جنوني نتيجةلذلك التدهور, وعمدوا الى ايقاف ادخال المشتقات النفطية لاحداث ازمة خانقة, وعملوا على ايقاف حصص المحافظات من الغاز المنزلي لتكون حافزا اضافيا لخروج الناس للخلاص من تلك الظروف الصعبة “!!

 

كل هذه الحسابات ستبؤا بالفشل ولن يحدث اي امر مما يخططون له وسيمر ذلك اليوم كبقية الايام دون اي منغصات فلم تعد هناك قوة منظمة تستطيع فعل ذلك بعد مقتل عفاش ,, وسيحدث الفشل الذريع لذلك المخطط “!!

 

★تعز انضمت للتظاهرات ولكنها لاتعرف ماذا تريد(او بالاصح لايعرف الاصلاح ماذا يريد منها فليس لديه هدف واضح ويخشى غضب التحالف ) وسينتهي الحال باحراق شوية تواير وتقطيع بعض الصور “!!

 

لذلك لايهتم تحالف العهر بما يحدث فيها فهو يعرف ان النتيجة ستكون مجرد استعراض شعبي للاصلاح لن يقدم او يُوخر كما حدث في قلعة القاهرة ابان تسليمها! !

★مارب لايريد لها التحالف ان تتحرك ولن تتحرك “!!

سينجح تحالف العهر في ثلاثٍ وسيفشل في الرابعة وهي الاهم “!!

والنتيجة ان صنعاﺀ ستظل الصخرة التي تُحطم كل المؤامرات “!!

#علي_الصنعاني

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews