تعز العز

نداء عاجل من ابناء محافظة المهرة إلى جميع أبناء المحافظات اليمنية الأحرار

دعت اللجنة التنظيمية للاعتصام السلمي، بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، مختلف أبناء اليمن الأحرار؛ للتواجد والاحتشاد في مدينة الغيظة، عاصمة المحافظة، صباح الجمعة؛ وذلك تنديدا للتواجد السعودي والإماراتي في البلاد.

 

وفي بيان للجنة قالت إنها ومن منطلق العمل الوطني المشترك، في الدفاع عن السيادة، وكل القضايا الوطنية” ندعوا كل أبناء اليمن الشرفاء المتواجدين في الداخل والخارج للمشاركة في فعاليات الاعتصام السلمي التي ستقام بمدينة الغيظة”.

 

وأوضحت اللجنة، أن هذا الاحتشاد يأتي تعبيرا عن رفض أبناء المحافظة، واليمن، للأطماع الإماراتية والسعودية التوسعيه في اليمن عموما، ومحافظة المهرة، على وجه الخصوص.

 

وأضافت: أن هذا الإحتشاد يأتي كذلك للتنديد بالوضع الاقتصادي المتردي، وانهيار العملة الوطنية، وارتفاع الأسعار، وما آل اليه الوضع في اليمن.

 

يُشار إلى أن محافظة المهرة، بدأوا اعتصامهم السلمي في شهر مايو الماضي؛ وذلك تنديدا بالتواجد السعودي والاماراتي في المحافظة.

 

وتعمل السعودية والامارات منذ أواخر العام المنصرم، على بناء معسكرات وتجنيد مرتزقة من عدد من المحافظات، وذلك في إطار محاولاتها الرامية لفرض أجنداتهم في بوابة اليمن الشرقية، كما وتقوم السعودية بانشاء انبوب نفطي يمتد من اراضيها عبر المهرة الى بحر العرب.

 

 

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews