تعز العز

القبض على احد المطلوبين وعصابة سرقة في تعز

تعز نيوز_خاص 

 

تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على احد المطلوبين الفارين من العدالة بمديرية صالة وعصابة سرقة بمديرية التعزية بمحافظة تعز .

 

وافاد مصدر امني ان رجال الامن تمكنوا من ضبط  المدعو (سليم محمد  احمد عبدالله )  أحد الفارين من وجه العدالة والذي  قام بقتل المجني عليه ” محمد عبدالله أحمد راوح ” بتاريخ  2016/1/19 م ،  وكذا قتل المواطن “رشاد العريقي” في العام  2015.

 

وفي نفس السياق ألقي القبض في مديرية التعزية على أحد المطلوبين للأمن لارتكابه جريمة قتل المجني عليها ” فاطمه عبدالله  الغراب ” منذ ستة أعوام ،  و كان المتهم قد اودع السجن المركزي بتعز ، بعد ارتكابه للجريمة ، لكنه تمكن من الفرار ، من ضمن من قام مرتزقة العدوان بتهريبهم من السجن بعد سيطرتهم عليه في منتصف العام 2015 .وقد أحيل المضبوطين للإجراءات القانونية ، تمهيدا لتقديمهما للعدالة.

 

ومن جهة آخرى تمكنت  الأجهزة الأمنية بمديرية التعزية – محافظة تعز –  من إلقاء القبض على رئيس  عصابة سرقة ، وهو المتهم ( ه‍ .ع. ع ) من أهالي تعز ، وقد اعترف بقيامة  بعدد من السرقات ومنها السرقة من على السيارات وفي نفس المديرية تم ضبط  أحد أفراد عصابة لسرقة المنازل ، و هو المدعو ” رمزي دحان  هايل ” – من أهالي الحوبان –  و الذي اعترف بسرقة عشرات المنازل بحسب مصادر امنية في المديرية.

 

وتعمل الاجهزة الامنية بمحافظة تعز في المناطق التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية على حفظ الامن للمواطنيين ومحاسبة الجناة والقبض على المجرمين على خلاف المناطق الخاضة لسيطرة مرتزقة العدوان السعودي الامريكي حيث تشهد عدد من الاغتيالات والاغتصابات والفوضى .

 

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews