تعز العز

محاول فاشلة من هادي لامتصاص النقمة الجنوبية علية

تعز نيوز_خاص

 

في ‏محاولة فاشله من حكومة الفار هادي بامتصاص الغضب والسخط الشعبي علية من خلال  إقالة بن دغر وتعيين الناصري صاحب العلاقة الوطيدة بالسعودية خطوة ظهرت لأول وهلة على أنها تسوية مع «المجلس الانتقالي الجنوبي» المعارِض لحكومة بن دغر والمدعوم إماراتياً والذي خرج في الاونة الاخيرة في مظاهرات ساخطة ضد حكومة هادي.

 

ولكن ظهرت حالة من النقمة تفاقمت في الآونة الأخيرة، وبات يعبّر أصحابها عن أنفسهم بشكل أوضح وغير مسبوق، في ظلّ تنامي التيار المعارض للاحتلال الإماراتي ــ السعودي، وخروجه في احتجاجات ترفع شعارات مناهضة للوجود الخليجي، وتُحمِّله المسؤولية عن الأوضاع المعيشية، وصولاً إلى تمزيق صور رموز الاحتلال من أمراء أبو ظبي والسعودية.

 

وعبر هذة الخطوة ، التي لم تكتفِ بإقالة بن دغر بل وأحالته إلى التحقيق، حاول «التحالف» حرف الأنظار عن مسؤوليته في تردّي الأوضاع المعيشية وانهيار العملة اليمنية، و تجاهل فادح لممارسات الاحتلال، ومنعه تصدير ثروات النفط والغاز، وإغلاقه الموانئ والمطارات وآخرها منع طائرات عمانية من انقاذ العالقين في المهرة بسبب اعصار لبان .

 

لم ينجح وكلاء الإمارات في المحافظات الجنوبية والشرقية لليمن في احتوائه فالسخط اليمني هو اليوم ثورة ضد المحتل الأجنبي ووعينا كشعب لم يعد ينشغل بغير طرد المحتل باعتباره المهدد الحقيقي لحاضر اليمن ومستقبله .

 

(نعم الاستقلال وإنهاء الاحتلال هو الحل الوحيد)

 

 

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews