تعز العز

عشرات القتلى في الساحل ومستشفيات عدن تعجز في استيعابهم”تفاصيل”

تعز نيوز_عدن 

 

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي مصرعهم اليوم السبت في ضربات جوية وصاروخية وكمائن نصبتها قوات الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي، فيما استقبلت مستشفيات عدن جثث القتلى والجرحى بحسب مصادر عسكرية.

 

وفي السياق أفادت مصادر إعلامية وصول العشرات من قوات ما يسمى “العمالقة” التابعة للإمارات إلى مستشفيات مدينة عدن ، قتلوا في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية  في الساحل الغربي ،بالتزامن مع إعلان قوات الجيش واللجان الشعبية  تنفيذ كمائن وصد زحوفات لقوات التحالف جنوب غرب كيلو 16 والدريهمي ، والتحيتا.

 

وقالت المصادر أن من بين جرحى المرتزقة الذين وصلوا المستشفيات حالتهم حرجة ، وبعظهم مبتوري القدمين، مشيرا إلى أن مستشفيات عدن تعاني من عجز في استيعاب الجرحى بسبب وصول الأعداد الكبيرة التي وصلت خلال اليومين الماضيين .

 

وذكرت صحيفة “عدن الغد” أن قتلى وجرحى من أبناء الجنوب تم إيصالهم على سيارات اسعاف إلى عدد من مستشفيات عدن لا تتجاوز أعمارهم العشرين عاما، وسط دعوات لمنع إرسال أي مقاتل مع العدوان إلى خارج المحافظات الجنوبية.

 

وأعلن الإعلام الحربي اليوم استهداف مقر قيادات للقوات الإماراتية والعناصر الموالية لها في الساحل الغربي بعملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، مؤكدا أن الضربة حققت أهدافها وخلفت خسائر كبيرة في صفوف التحالف.

 

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews