تعز العز

نيويورك تايمز:شاهد مشاهد أسطورية لرتل عسكري مدمر في الساحل الغربي

تعز نيوز_محلي

 

نفذت صحيفة  نيويورك تايمز الأمريكية زيارة ميدانية الى الساحل الغربي يوم امس الاحد ونقلت عدد من المشاهد والاخبار التى عرت دول العدوان السعودي الامريكي وكشفت حجم الخسائر الكبيرة التى يتكبدها العدوان على يد الجيش واللجان الشعبية .

 

صحيفة نيويورك تايمز – السعوديون يمنعون الصحفيين الأجانب من شمال اليمن، والذي يعد مسرحا لأكبر فظائع الهجوم الجوي والتجويع الأعمق .

 

صحيفة نيويورك تايمز – قبل وصولنا بقليل إلى جبهة الساحل الغربي في اليمن استهدفت طائرة بدون طيار منطقة تتواجد فيها قوات التحالف.

 

صحيفة نيويورك تايمز  خلال زيارتها لجبهة الساحل الغربي -شاهدنا اعداد كبيرة من المسلحين التابعين للتحالف يفرون من النيران والقذائف التي تستهدفهم بشكل مباشر .

 

نيويورك تايمز – تدفع الإمارات أجور المقاتلين “المرتزقة” وتزودهم بالصواريخ والمركبات المصفحة بملايين الدولارات في جبهة الساحل الغربي.

 

نيويورك تايمز  الجنرالات الإماراتيين يديرون المعركة من منطقة عدن بعيدا عن أرض المعركة حيث تتمركز غالبية الجنود الإماراتيين المقدر عددهم بـ 5000 في اليمن لكنهم لا يتواجدون في ميدان المعركة .

 

نيويورك تايمز  يصعب العثور على الجنود الإماراتيين والسعووديين في الخطوط الأمامية للجبهة في الساحل الغربي كذلك الجنود السودانيين “المرتزقة” باتو يعملوا على حراسة معسكرات الإماراتيين على طول الطريق السريع الساحلي والعديد منهم من دارفور .

 

صحيفة نيويورك تايمز  كل القتلى والجرحى الذين رأيناهم من اليمنيين “المرتزقة” الجنوبيين بإعداد كبيرة .

 

صحيفة نيويورك تايمز عندما يقتل مسلحي التحالف من الصعب حتى استعادة الجثث بسبب كثافة النيران وقذائف الهاون شديدة للغاية.

 

نيويورك تايمز  على الرغم من كثافة الغارات وكثرة المسلحين والأسلحة إلا أن التحالف يفشل في إحراز أي تقدم بجبهة الساحل الغربي لليمن .

 

نيويورك تايمز لقد فشلت سنوات من الغارات الجوية الهائلة في إزاحة “الحوثيين” بل قوتهم تزداد مع مرور الوقت.

 

نيويورك تايمز المستشفيات التي تديرها الإمارات في جبهة الساحل الغربي تسودها الفوضى العارمة ويصل إليها القتلى والجرحى بشكل مستمر .

 

صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية خلال زيارتها لجبهة الساحل الغربي شاهدنا اعداد كبيرة من المدرعات والآليات العسكرية الأماراتية التي تعتبر من أحداث الصناعات مدمرة على طريق الخط الساحلي.

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews