تعز العز

عقب قرار توقيف 74 فاسد الحامدي يصطنع حيل خبيثة ويتمكن من الفرار الى الرياض..!

تعز نيوز_محلي

 

أفادت مصادر مطلعة عن فرار المدعو “عبدالله الحامدي” نائب وزير التربية والتعليم بحكومة الإنقاذ الوطني وارتمائه إلى صفوف قوى العمالة والارتزاق بعاصمة دول تحالف العدوان الرياض.

 

ووفق المصادر  فأن الحامدي فر إلى الرياض بعد  ثبوت ضلوعه في قضايا فساد مالية وإدارية بوزارة التربية والتعليم.

 

يأتي هذا عقب قرار رئيس الجمهورية اليمنية الرئيس مهدي المشاط وتوجيهه يوم الأحد بإحالة 74 متهما بالفساد بينهم قيادات في الدولة إلى الأجهزة القضائية والنيابية لسرعة البت في قضايا الفساد المتعلقة بهم.

 

وأوضح مدير عام الشؤون القانونية بوزارة التربية والتعليم المحامي عبدالوهاب الخيل مساء  الأحد عن الحيل التي تمكن من خلالها المدعو”عبدالله الحامدي” الخروج من أرض الوطن والالتحاق بقوى العمالة والارتزاق في الرياض.

 

وأكد الخيل أن المدعو الحامدي لم يخرج من اليمن بالطريقة التي تحدث عنها، ولكنه انه استغل ثقة وإحسان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وقيادة الدولة ومعالي وزير التربية والتعليم.

 

وأشار إلى أن الخائن تقدم بطلب للإذن له بالسفر للخارج لغرض علاج عينيه التي تعاني من مياه زرقاء في الشبكية وان تأخر سيتعرض للعمى، ا ونظراً لظروفه الصحية تمت الموافقة على سفره وتم منحه مساعدة مالية لغرض العلاج مبلغ 5الف دولار و 9 مليون ريال، وتم تسهيل كل اجراءات سفره لغرض العلاج كما كان يزعم حتى سافر وظهر على قناة الحدث الأمريكي وهو يشكر قيادة تحالف العدوان والملك السعودي سلمان وابنه على مساعدته بالخروج من #اليمن معلناً بذلك ارتمائه في أحضان العدوان.

 

 

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews