تعز العز

اشتباكات عنيفة وفرار عدد من المواطنين في عدن

تعز نيوز_متابعات

 

أصيب ثلاثة أفراد من كتائب ما تسمى المحضار التابعة للرئيس المستقيل هادي، بجروح، في هجوم نفذه مسلحون مجهولون، استهدف سيارة كانت تقلهم.

 

وأشارت مصادر أمنية إلى أن مجهولين، نصبوا كميناً لسيارة مدنية كانت تقل جنوداً يتبعون ما تسمى بـ”كتائب المحضار”، وأطلقوا عليها وابلاً من الرصاص ما أدى إلى إصابة ثلاثة أفراد .

 

وفي وقت سابق من مساء امس الاربعاء اندلعت اشتباكات مسلحة  في محيط مقر رئاسة ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بمدينة عدن.

 

واكدت مصادر محلية أن مسلحين يتولون حراسة مقر ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي تبادلوا إطلاق نار مع مسلحين دون الكشف عن هويتهم,

 

وأضافت المصادر أنه لوحظ العشرات من المواطنين وهم يفرون من مكان الاشتباكات.

 

هذا وكانت قد اندلعت اشتباكات مسلحة ظهر الأربعاء بين ما يسمى بقوات الحزام الأمني الموالية للإمارات ومسلحين قبليين في محافظة لحج.

 

وقالت مصادر محلية  ان الاشتباكات اندلعت بين ما يسمى  قوات الحزام الأمني وقبيلة الرداما عقب مقتل شيخ قبلي يدعى المجذور على يد احد أبناء الرداما.

 

وبحسب المصادر فإن ما يسمى قوات الحزام الأمني تحاصر القبيلة لاعتقال المتهم حيث اندلعت اشتباكات مع أفراد القبيلة مما أدى إلى مقتل احد العناصر التابعين لما يسمى  الحزام الأمني ويدعى محمد خضر وإصابة آخر .

 

وتشهد المناطق الجنوبية التى تقع تحت سيطرت الاحتلال السعودي والاماراتي حالة من الفوضى والانفلات الامني .

 

#إزرع_أرضك_تحمي_بلدك

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews