تعز العز

ناطق انصار الله: دعوات أمريكا كذب وافتراء والعدو اعد لتصعيد عسكري لأشهر

تعز نيوز _ صنعاء

 

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام ، اليوم السبت، أن دعوة أمريكا لوقف العدوان على اليمن نوع من المزايدة ، وأن دعوات أمريكا كذب وافتراء والميدان يحكي عن تصعيد عسكري أعد له لأشهر .

 

وبين رئيس الوفد الوطني المفاوض في اتصال مع قناة “المسيرة” أن الدعم الأمريكي لتحالف العدوان مستمر على كافة المستويات، مشيرا إلى أن مواقف أمريكا سبقها تحضير كبير على المستوى العسكري للتصعيد في الساحل الغربي.

 

ولفت إلى أن الحديث الأمريكي عن جولة مفاوضات جديدة هي للمزايدة من أجل تخفيف الضغط العالمي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من معاناة إنسانية فاقت كل التوقعات.

 

ونوة إلى أن الوفد الوطني لم يتلق أي اتصال أو دعوة من الأمم المتحدة ولا الأطراف الدولية عن جولة جديدة من المفاوضات، مؤكدا أن الأمم المتحدة ليست فاعلة والقرار ليس بيدها.

 

إلى ذلك أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض أن التصعيد العسكري في الساحل يعبر عن فشل تحالف العدوان ولا يمكن أن يحققوا شيئا ، مشيراً إلى أن على الشعب اليمني أن يثق في جيشه ولجانه الشعبية، وهو اليوم يحصد ثمار صموده على دول العدوان ويخطو خطوات ثابتة لتحقيق النصر.

 

وأوضح عبد السلام أن العدوان سقط أخلاقيا والسعودية التي تقتل في قنصيلتها وتمارس إرهاب داعشي لا يمكن أن يكون لها أي قيمة على المستوى العالمي إلا بما تمتلك من مال ، فالأمريكي هو من يتحكم فيها حتى على مسألة التنصيب والعزل .

 

وأكد أن الوفد الوطني المفاوض يضع نصب عينيه تضحيات الشعب اليمني العظيم ، ولا يمكن ان نفرط بتضحيات شهدائنا ولا معاناة شعبنا ، نمد أيدينا للسلام المشرف والعادل والمنصف الذي يحفظ للبلد حريته واستقلاله”.

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews