تعز العز

وصول جثمان قائد اللواء الأول عمالقة الى عدن

تعز نيوز_متابعات

 

تعيش قبيلة المنصري في يافع محافظة أبين مئآسي وأحزان كبيرة بعد تلقيها نبأ مقتل أحد أبرز رجالها الشجعان وأحد قادة اللواء الأول عمالقة في الساحل الغربي بعد أيام قليلة من مقتل عدد من اقاربه في نفس الجبهة التي اصبحت محك استنزاف لأبناء القبيلة المنخرطين في القتال الى جانب الشرعية الفاسدة والإمارات بالساحل الغربي.

 

الضابط في اللواء 20 مشاه بالساحل الغربي و الناشط الإعلامي علي سرور المنصري واحد أقرباء القائد القتيل اكد أن القائد أصيل سعيد نصر المنصري قائد الكتيبة الخامسة باللواء الأول عمالقة الذي يقوده رائد الجبهي سقط قتيلاً مع نجل عمة وليد بدر نصر المنصري ومجموعة آخرين .

 

وفي وقت سابق قتل شقيقه الأصغر حسين سعيد المنصري قد قتل في الجبهة ذاتها قبل أسابيع فيما قتل في الجبهة ذاتها الليلة الماضية خطيب حسين حيدره أحد اقربائه الأمر الذي ضاعف المأساة عند قبيلة المنصري واصبحت في حزن عميق جراء خسران رجالها في حرب لا علاقه للجنوب فيها ولا جمل.

 

والى جانب قبيلة المنصري تعيش قبيلة اليوسفي والسعيدي والسرحي والرهوي التابعة لمكتب كلد يافع بني قاصد مئآسي هي الأخرى جراء فقد ان رجالها بهذه الحرب التي اطاحت برجال الجنوب وهو الحال عند معظم قبائل لحج وابين والضالع .

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews