تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

بالصور محافظة تعز تدشن فعاليات المولد النبوى في جامع الجند

بالصور محافظة تعز تدشن فعاليات المولد النبوى في الجند

 

تعز نيوز_تعز

 

دشنت محافظة تعز احتفالالت المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم ظهر اليوم اثناء خطبة الجمعة في جامع الجند  .

 

وفي الخطبة اكد خطيب الجمعه على ضرورة الاهتمام بإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف التى يعد الاحتفال بها نعمه من الله علينا وتقديرا لفضل الله علينا وشكر الله على مأمن به على البشر جميعا حينما بعث فيهم رسول من أنفسهم.

وأضاف أن الاحتفال والاحتشاد في هذه الذكرى الغالية هو من أجل أن يعرف العالم عظمة الشعب اليمني الذي يحتفل بخاتم الأنبياء رغم ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية.. داعيا الشعب العربي للوقوف إلى جانب إخوانهم في اليمن.

 

وحث الحاضرون إلى ضرورة أن يتفاعل الجميع في التحشيد إلى الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة في العاصمة صنعاء لتكون رسالة قوية للعالم أجمع بأن هذه الأمة مرتبطة برسولها وقائدها ولن تسمح أبدا بأن ينال منه المنافقين والأعداء وإن هو خير ما خلق على وجهة الأرض .

مشيراً إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر سيما وشعب الإيمان والحكمة يعيش حرب غاشمة وحصار ظالم من دول العدوان .. مؤكدة بأهمية الوقوف الى جانب رجال الرجال بالأموال والغذاء والرجال.. مؤكداً أن الله عز وجل وعد المؤمنين بالنصر.

 

واختم خطبته بالتذكير بمناقب الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم والحملات التشويهية التي تستهدفه وتسيء إليه من قبل اليهود والنصارى كما شدد على أهمية أحياء هذه المناسبة العظيمة والتحشيد لها و أن إحيائها هو إحياء للدين كما ذكر بعظمة الموقف الذي يجسده أبناء اليمن في مواجهة العدوان والصمود والصبر على المعاناة نتيجة الحصار.

 

حضر الخطبة المشرف الاجتماعي للمحافظة الشيخ ابو وائل الحباري ونائب مدير التربية والتعليم الاستاذ حسين عباس وعدد غفير من أبناء المحافظه.

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.