تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

النروج تعلّق تصدير المعدات الدفاعية “للسعودية”

تعز نيوز_متابعات

 

على خلفية الحرب الدامية التي تشنها “السعودية” على اليمن، وبالتزامن مع الإنتقادات الدولية لممارسات النظام السعودي ضد المعارضين السياسيين، أعلنت النروج تعليق إصدار تراخيص جديدة لتصدير معدّات دفاعية إلى “السعودية”.

 

وفي التفاصيل، قالت وزيرة الخارجية “إيني إريكسين سوردي”: “قرّرنا أنّه، في الوضع الحالي، لن يتمّ منح أي تراخيص جديدة لتصدير منتجات دفاعية أو منتجات ثنائية الاستخدام (يمكن استخدامها في المجال العسكري) إلى [السعودية]”.

 

واتُّخذ هذا القرار بعد تقييم شامل للتطوّرات الأخيرة في [السعودية] والمنطقة والوضع الذي لا يمكن توقعّه في اليمن، بحسب الوزيرة النرويجية التي أكدت أنّ أوسلو لم تسمح يوماً بتصدير أسلحة أو ذخيرة إلى “السعودية”.

 

الخارجية النرويجية شدّدت على أنّه ليس لديها ما يشير إلى أنّ “منتجات نروجية متعلّقة بالدفاع تستخدم حالياً في اليمن، موضحةً أنّ قرار تجميد لإصدار التراخيص احترازي”.

 

يأتي ذلك، في وسط الغضب الدولي على النظام السعودي بعد الكشف عن جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في اسطنبول مطلع أكتوبر الماضي، وفي الوقت الذي تتصاعد فيه وتيرة الأزمة الإنسانية في اليمن والتي تهدد حياة حوالي 18 مليون مواطن بحسب منظمات حقوقية. يُذكر أن النروج باعت “السعودية” في العام الماضي، معدات دفاعية تزيد قيمتها عن 41 مليون كرونر أي ما يقارب 4,86 مليون دولار، وفقاً لوكالة الأنباء النرويجية “إن تي بي”.

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.