تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

ضغوطات بريطانية لايقاف الحرب على اليمن “تفاصيل”

تعز نيوز_متابعات

 

يزور وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت السعودية والإمارات اليوم للضغط من أجل إنهاء الحرب في اليمن ودعوة حكام السعودية للتعاون في التحقيق بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

 

تأتي الزيارة في وقت تواجه فيه الرياض بالفعل تدقيقا بشأن القتلى المدنيين في الغارات الجوية باليمن فضلا عن انتقادات عالمية وعقوبات محتملة بشأن مقتل خاشقجي في قنصليتها في إسطنبول يوم الثاني من أكتوبر تشرين الأول، بحسب رويترز.

 

وكان الصحفي السعودي جمال خاشقجي قد اختفى خلال زيارته إلى القنصلية السعودية في إسطنبول في 2 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وبعد صمت دام 18 يوما، أقرت الرياض بمقتله داخل قنصليتها إثر ما قالت إنه “شجار مع بعض المتواجدين داخل القنصلية”، وأعلنت توقيف 18 سعوديا للتحقيق معهم، بينما لم تكشف حتى الآن عن مكان الجثة.

 

كما تقود السعودية تحالفا عسكريا لدعم قوات الرئيس المستقيل هادي منذ 26 آذار/مارس 2015، ضد الجيش واللجان الشعبية اليمنية.

 

وأدى التحالف الذي يشن هجماته على اليمن منذ 26 آذار/مارس 2015 ، حتى اليوم، إلى مقتل وإصابة مئات الآلاف من المدنيين، فضلا عن تردي الأوضاع الإنسانية وتفشي الأمراض والأوبئة خاصة الكوليرا، وتراجع حجم الاحتياطيات النقدية.

 

بالاضافة إلى نزوح مئات الآلاف من السكان من منازلهم ومدنهم وقراهم، وانتشار الأمراض المعدية والمجاعة في بعض المناطق، وإلى تدمير كبير في البنية التحتية.

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.