تعز العز

الكشف عن الحيلة التي يخدع بها “طارق عفاش” تابعيه للزج بهم في محرقة الساحل

تعز نيوز_متابعات

 

اعترف عدد من الأسرى المرتزقة الذين يقاتلون في صفوف قوات الغزو والاحتلال الإماراتي بحيلة جديدة يستخدمها العميل المرتزق /طارق عفاش/ لاستمالتهم و من ثم زجه بهم إلى الصفوف الأولى كقود لمحارق الموت بجبهة الساحل الغربي.

 

وعرضت “قناة المسيرة”الفضائية عدد من الأسرى المرتزقة الذين وقعوا في قبضة الجيش واللجان الشعبية  اعترافات جديدة أوضحوا خلالها أن قوى العدوان وعملاؤهم في الداخل يستخدمون دفع المرتبات ذريعة وحيلة جديدة لاستقطاب الشباب والدفع بهم إلى معارك الساحل الغربي.

 

وقال أحد الأسرى أنه تلقى اتصالات هاتفيا من قبل ضباط يتبعون العميل “طارق” بالالتحاق بهم وسيدفعون كامل مرتباتهم, إلا أنه ومنذ التحاقنا بهم لم يصرف لنا أي راتب إلى حد اليوم,مؤكدا وقوع الكثيرمن الشباب في هذه الحيلة ثم التخلي عنهم في ساحات المواجهة.

 

وقال أسير أخر أنه عندما يتم تقديمهم إلى محارق الخطوط الأمامية, وعند حصول أي جرحى في صفوفهم يتم التغاضي عنهم ويموتون مضرجين بدمائهم على رمال الساحل الغربي دون الالتفات إليهم, مؤكدا بأن العشرات لقوا مصارعهم بنفس المصير.

 

ووجه الأسرى ندائهم إلى بقية المرتزقة والمغررين بهم بالعودة إلى صف الوطن والالتحام بأبطال الجيش واللجان الشعبية والدفاع عن الأرض والعرض والوطن والدفاع عن حياضه وفاء لقسمهم العسكري, وعدم الانخراط في صفوف الخيانة والعمالة والارتزاق

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews