تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

حسن زيد يكشف مخطط خطيرة للعدوان في الحديدة

تعز نيوز_متابعات

 

أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقاذ الوطني حسن زيد أن تحالف العدوان ومرتزقته يقوموا بتنظيم  مخطط خطيرة والسعي لتنفيذه بمحافظة الحديدة.

 

حيث نفى  وزير الشباب والرياضة  حسن زيد، أن تكون له أي علاقة بأي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي “التويتر والفيس بوك”، سوى صفحاته المعروفة للجميع.

 

وقال وزير الشباب والرياضة، في منشور له على صفحته الرسمية في “فيس بوك”، انه وللمرة العاشرة تقريباً، ليس لي حساب في تويتر الا هذا الحساب ( ibnzaid2009@ ) وانا لا انشر فيه مباشرة وإنما عبر صفحتي هذه في الفيس بوووك ( حسن زيد صفحة ثانية ).”

وجاء نفي وزير الشباب ، بعد قيام مرتزقة العدوان  بتزوير عدد من الصفحات والحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي باسم “حسن زيد”، واستخدام تلك الحسابات لنشر أخبار وتصريحات كاذبة، يسعى العدو من خلالها للتمهيد للقيام بارتكاب عدد من المجازر بحق أبناء الشعب اليمني.

 

حيث قام مرتزقة العدوان بنشر العديد من الأخبار الكاذبة التي تم نشرها في حساب مزور باسم “حسن زيد” ومن تلك المنشورات المنسوبة للوزير, دعوته للجيش واللجان الشعبية بتفجير وتدمير المنشأة والمباني الحكومية في محافظة الحديدة كحلب وحمص, تمهيداً للانسحاب منها.

 

كما لجأت وسائل إعلام تابعة لقوى العدوان ومرتزقته إلى تنظيم حملات إعلامية ونشر أخبار واشاعات كاذبة باستخدام حسابات وصفحات مزورة ، وذلك بالتزامن مع تصعيد التحالف من جرائمه اليومية بحق أبناء محافظة الحديدة.

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.