تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تفاصيل حصرية لترتيبات سعودية بشأن اليمن بعد هادي

تعز نيوز_متابعات

 

كشفت مصادر سياسية  تابعة للعدوان ومتواجدة خارج اليمن  إن السعودية والإمارات ترتبان للوضع في اليمن للمرحلة القريبة القادمة من بعد اغلاق صفحة الفار هادي .


المصادر أكدت أن كلاً من واشنطن والرياض وأبوظبي أغلقتا صفحة الفار  هادي، ولم تشر المصادر إلى وضع الرجل وفيما إذا كان قد مات في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية أم لا يزال في حالة موت سريري، ولكنها أكدت أن هادي أصبح من الماضي، وأن لقاء  محمد بن زايد بأمين عام حزب الإصلاح ورئيس الحزب عبدالوهاب الآنسي ومحمد اليدومي قبل يومين في أبوظبي يأتي في سياق ترتيب الوضع للمرحلة المقبلة وكسب موقف مؤيد للإمارات من قبل الإصلاح وإقناع اليدومي والآنسي بالرؤية الإماراتية.


كما أكدت المصادر أن بريطانيا هي من تدخلت وطلبت من الإمارات احتواء الإصلاح وكسب قيادته إلى صفها لضمان عدم معارضته لأي خطوات تنفذها أبوظبي في اليمن في المرحلة المقبلة سواء أثناء المفاوضات أو قبلها أو بعد وقف الحرب نهائياً.


كما أشارت المصادر إلى أن اليدومي والآنسي ومحمد علي أحمد ممثل الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني اجتمعوا سراً مع الطرف البريطاني في لندن بعد يوم واحد من لقاء اليدومي والآنسي بمحمد بن زايد، ورجحت المصادر إلى أن لقاء قيادة الإصلاح بالبريطانيين يأتي في إطار تحالف الاصللاح مع الإمارات والوقوف إلى جانبها وجانب السعودية خلال المرحلة القادمة مقابل ضمان مستقبل الإصلاح سياسياً في الحكومة اليمنية المقبلة بعد وقف العدوان على اليمن.

 

ولفتت المصادر إلى أن الشخصيات التي ستتولى الظهور في الواجهة كحلفاء للسعودية والإمارات في الداخل اليمني لن يكون دورها أكبر من دور السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر والذي يعتبر حالياً الحاكم الفعلي في المناطق الخاضعة لسيطرة دول العدوان .

 

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.