تعز العز

تعز: فعالية احتفائية بمولد النبي الأعظم بمديرية “دمنة خدير”

تعز نيوز_مديرية دمنة خدير

 

تواصل مديريات محافظة تعز اقامة  فعاليات احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف .

 

نظمت مديرية دمنة خدير صباح اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018م بمحافظة تعز, فعالية احتفائية, بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات أشارت في مجملها، إلى مناقب الرسول الأعظم ، ومقتبسات من سيرته العطرة , مؤكدين على أهمية الاحتفاء بهذا المولد الشريف .

وأشار المشاركون في مشاركاتهم إلى أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ، وأن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي تأكيدا على ارتباط الأمة العربية والإسلامية بنبيها الكريم وبدعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.

واستعرضت الكلمات أهمية هذه المناسبة كونها أبرز حدث في التاريخ.. مشيراً إلى أنها تمثل أساساً للوحدة الوطنية للامة الإسلامية.

كما استنكراً المشاركون بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بضرب ميناء الحديدة , كونه يمثل الشريان الوحيد الذي يغذي هذا الوطن , وحمل المشاركون في الفعالية, دول العدوان السعودي كامل المسئولية عن جريمة استهداف ميناء الحديدة وكل ما سبقها من جرائم، مناشدين المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية وجميع أحرار العالم بتحمل مسئوليتهم القانونية والأخلاقية إزاء ما ترتكبه دول العدوان على بلادنا أرضا وإنسانا.

حضر الفعالية الاحتفائية : وكيل المحافظة الاستاذ / محمد هزاع ومدير المديرية الشيخ / عبدالله عبدالسلام ، والمشرف الإجتماعي بالمحافظة الشيخ/ أبو وائل الحباري ، والمشرف الأمني بالمديرية/ أبو العز هبه ، ومشرف مديرية دمنة خدير الاستاذ/ عادل شعلان ، والشيخ / مراد الزيلعي ، وعددا من المشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews