تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تعز:تخريج الدفعة الأولى لقوات الأمن المركزي

الإعلام الأمني – تعز

بالتزامن مع الربيع المحمدي والافراح التي تعيشها محافظة تعز ابتهاجا بقروب ذكرى المولد النبوي الشريف احتفت قوات الأمن المركزي بمحافظة تعز تخرج الدفعة الأولى لقوات الأمن المركزي التي أقيمت تحت شعار ( الفائزون ) لحوالي (210 ) مائتين وعشرة أفراد.

، وقد شملت مراسم الاختتام التي حضرها نائب قائد الأمن المركزي اللواء / علي اليساني ومدير أمن محافظة تعز العميد/ عبدالخالق الجنيد والعقيد / ناصر الوارصي قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة وعدد كبير من القيادات الأمنية والصف والجنود وإلى جانب عدد من الضيوف .

الفعالية تخللها عدد من الفقرات المتنوعة والكلمات حيث رحب العميد عبدالخالق الجنيد مدير أمن المحافظة بالحاضرين وأشاد بالخريجين والقائمين على الدورة كما أشار من خلال كلمته إلى توافق مناسبة التخرج مع مناسبة ذكرى المولد النبوي كما تطرق لأهمية ووجوب التأسي بأخلاق الرسول الأكرم. صلوات الله عليه واله وسلم

من جهته أشاد اللواء / علي اليساني نائب قائد الأمن المركزي بالدور الكبير الذي يقدمه افراد الأمن وتطرق إلى دورهم الذي لا يقتصر على التأمين فقط بل يتعدى ايضا للمشاركة في الجبهات وخوض النزال ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم في الداخل.

من جهته أشار العقيد / ناصر الوارصي قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة إلى أهمية تجسيد ما تعلمه أفراد الدورة للواقع العملي .

مناورة عسكرية أجراها خريجو الدفعة ، بمختلف الأسلحة بالإضافة إلى مناورة قتالية جُسدت على أرض الواقع ما تلقاه الخريجين من مهارات وفنون قتالية مختلفة

إلى ذلك تخلل الحفل الختامي بلفتة كريمة وإنسانية حيث تم تكريم بعض أبناء الشهداء في لوحة إنسانية بديعة من قبل القائمين على الدورة .

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.