تعز العز

سقوط عدد من مواقع سعودية في جبهات الحدود

تعز نيوز_اخبار الجبهات

 

اعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، مساء امس الخميس، السيطرة على عدد من المواقع العسكرية لجيش العدو السعودي، وقتل وجرح العشرات من الجنود والمرتزقة في جبهات ما وراء الحدود.

 

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتحصينات لجنود ومرتزقة الجيش السعودي في منطقة مجازرة بقطاع عسير.

 

وأفاد المصدر، بأن القوات الخاصة، تمكنت خلال العملية الواسعة، من اقتحام عدد من المواقع السعودية والسيطرة عليها بشكل كامل، وقتل وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي.

 

وإلى ذلك أفادت مصادر ميدانية، بأن قوات الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي، استمرت لأكثر من ست ساعات متواصلة، تحت غطاء جوي مكثف، باتجاه الشرفة والكسارة بجبهة نجران.

 

وأكدت المصادر، مصرع وجرح أعداد كبيرة من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، وتدمير اليتين عسكريتين لهم، خلال التصدي لمحاولة الزحف في الشرفة والكسارة، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

وفي جبهة جيزان، أحبطت وحدات من الجيش واللجان، عملية زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لأكثر من سبع ساعات متواصلة، بمشاركة طائرات الاباتشي باتجاه جبل قيس.

 

وبحسب مصادر عسكرية في جيزان، فقد سقط ما لا يقل عن 25 من مرتزقاً خلال محاولتهم التقدم باتجاه جبل قيس، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار، تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews