تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تعز / فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف بصبر الموادم

تعز نيوز_تغطيات خاصة

 

ابتهاجا وفرحا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أفضل الصلاة وأتم التسليم، تتواصل فعاليات الاحتفالات والندوات والإذاعات المدرسية والمهرجانات التربوية في كل مديريات محافظة تعز حيث شهدت مدرسة الفاروق بمديرية صبر الموادم صباح اليوم الأحد 18نوفمبر2018 فعاليه ومهرجان طلابي احتفى بمناسبة المولد النبوي الشريف وفي المناسبة قدم خلالها الطلاب والطالبات العديد من الفقرات والمشاركات والكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة العظيمة والعطرة على قلب كل مسلم محب لرسول الله ومتمسكا بدينه وكتاب ربه ومقتديا بسيرته.

فقرات الفعالية تطرقت إلى جوانب من سيرة حياة الرسول صلوات الله عليه واله وسلم وما تحلى به من مكارم الأخلاق من صدق وأمانة وشجاعة وتسامح وغيرها من الصفات الحميدة.

وأشارت إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة لتستلهم من مآثرها الأمة الاسلامية الدروس والعبر في الثبات ومناهضة الظلم ونصرة الحق.

وفي كلمة الأستاذ/ علي الشرفي اكد فيها على أهمية غرس القيم والمبادئ التي تحلى بها سيد البشرية في نفوس الأجيال للنهوض بواقع الأمة وتعزيز وحدتها.

وحث على تعزيز وحدة الصف وروابط الإخاء وقيم التسامح والتكافل الاجتماعي، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

ولفت إلى ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار، والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.