تعز العز

بالصور…..من ميدان السبعين

تعز نيوز_متابعات

 

اقام أبناء مديرية السبعين وسط العاصمة صنعاء مساء امس الأحد,أمسية متنوعة على ساحة الفعالية المركزية الخاصة بالمولد النبوي الشريف للعام 1440هـ على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وخلال الأمسية التي حضرها جمع غفير من المواطنين وتنوعت فقراتها ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت عن مدى شوقهم واحتفائهم بحلول ذكرى مولد سيد البشرية وخاتم الأنبياء صلى الله عليه واله وسلم, مؤكدين مبادلته الوفاء بالوفاء والحب بالحب.

 

 وعبر المشاركون عن سعادتهم الغامرة التي تختلج صدورهم وأفئدتهم, كما ارتسمت على محياهم كامل الفرحة والسرور بعد انتهائهم من كافة التجهيزات والترتيبات الكاملة لساحة ميدان السبعين الذي سيحتضن ضيوف رسول الله عصر الثلاثاء القادم.

 

ونقل مراسل “يمني برس” مشاهد حية مصورة قبل قليل من وسط ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بحلته الجديدة التي توزعت على جنباته الواسعة لافتات عملاقة حملت في ثناياها أيات قرآنية ومقتطفات من محاضرات الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وأخرى لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي -حفظه الله جميعها عبرت عن حب رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ودعت إلى التأسي والاقتداء به قولا وعملا, بالإضافة إلى عشرات الآلاف من الأعلام البيضاء والخضراء التي ترفرف على كامل الساحة  والمداخل المؤدية إليها من كافة اتجاهاته الأربعة والتي أضفت بهجة ورونقا جديدا لهذه المناسبة العظيمة والغالية.

 

وسيتحضن ميدان السبعين للعام الثاني على التوالي الفعالية المركزية عصر الثلاثاء القادم بحضور رسمي وشعبي كبير حسبما أعلنته ودعت إليه اللجنة المنظمة للفعاليات بإذن الله تعالى ليجعلوا منه يوما مجيدا  رغم العدوان والحصائر الجائر الذي تقوده السعودية على اليمن بدعم ورعاية وتمويل أمريكي إسرائيلي.

 

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه