تعز العز

تعز / فعالية سباق الماراثون بمناسبة ذكرى الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف(صور)

تعز نيوز_دمنة خدير

 

ابتهاجا وفرحا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أفضل الصلاة وأتم التسليم، تتواصل فعاليات الاحتفالات والندوات والإذاعات المدرسية والمهرجانات التربوية في كل مديريات محافظة تعز .

 

اقامت إدارة التربية والتعليم بمديرية خدير صباح يوم الأحد 18نوفمبر2018 فعالية سباق الماراثون ومهرجان طلابي احتفى بمناسبة المولد النبوي الشريف ، وفي المناسبة قدم خلالها الطلاب والطالبات العديد من الفقرات والمشاركات والكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة العظيمة والعطرة على قلب كل مسلم محب لرسول الله ومتمسكا بدينه وكتاب ربه ومقتديا بسيرته.

 

فقرات الفعالية تطرقت إلى جوانب من سيرة حياةك الرسول صلوات الله عليه واله وسلم وما تحلى به من مكارم الأخلاق من صدق وأمانة وشجاعة وتسامح وغيرها من الصفات الحميدة.

 

وأشارت إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة لتستلهم من مآثرها الأمة الاسلامية الدروس والعبر في الثبات ومناهضة الظلم ونصرة الحق.

 

وفي نهاية الفعالية التي كان من ضمن برامجها اجراء سباق الماراثون لطلبة المدارس في المديرية ، قام كلا من مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية خدير الأستاذ ضيف الله الزيلعي ، والاستاذ / عادل شعلان مشرف عام المديرية وعددا من مدراء المدارس ، بتكريم الطلبة الفائزين من المتسابقين في المارثون للمراكز الثلاثة الأولى.

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews