تعز العز

شاهد صور جوية للحشود المليونية في صعده

تعز نيوز – صعدة

 

شهدت محافظة صعدة، عصر اليوم الثلاثاء، احتفالاً جماهيراً كبيري وغير مسبوق، بمناسة ذكرى المولد النبوي الشريف على صحابه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وأكتظت الساحة المخصصة للعفالية بالحشود الجماهيرية التي توافدت من مختلف مديريات المحافظة للمشاركة في إحياء مولد رسول الإنسانية محمد صلوات الله عليه واله، تعبيراً منهم عن الفرحة بهذه المناسبة التي تهل على الأمة في الثاني عشر من ربيع الأول من كل عام لتكون محطة لتعزيز الولاء والإرتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

 

ورفع المشاركون في الاحتفال الكبير الذي حضره وزير الإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ المحافظة، وعدد من قيادات الدولة والسلطة المحلية في المحافظة، اللافتات المعبرة عن أهمية هذه المناسبة وما يحتله النبي عليه الصلاة والسلام من مكانة في قلوب اليمنيين.

 

وأكدوا أن الاحتفال بمولد النبي عليه الصلاة والسلام، رغم تكالب قوى الإجرام في العالم على الشعب اليمني، تجديدا للولاء لرسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بمنهج الحبيب المصطفى والتحلي بأخلاقه وسلوكه.

 

وشكلت الجموع المحتشدة لوحة فنية بديعة عكست الروحانية التي يتحلى بها أبناء اليمن وهم في حضرة الإحتفال برسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي أعاد حياة الإنسانية إلى موازين العدل والمساواة ومبادئ التكافل والتراحم وترسيخ علاقة الإنسان بخالقه المتصلة بعبوديته وتوحيده والتحرر من كل تبعية وعبودية.

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews