تعز العز

عضو في المكتب السياسي يكشف عن “لغم بريطاني” خطير في اليمن

تعز نيوز – متابعات

 

أكد عضو المكتب السياسي لأنصارالله وعضو الوفد الوطني المفاوض عبدالملك العجري، أن مشروع القرار البريطاني المقدم لمجلس الأمن بشأن اليمن “قُدّم للإمارات والسعودية لاعتماده قبل أن يُعرض على مجلس الأمن”.

 

وأضاف العجري في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر، رصدها يمانيون، أن مشروع القرار “اذا أُقر بصيغته الحالية فسيكون لغما اخر في طريق السلام ليس لانه لم يطالب بوقف اطلاق النار فحسب بل ان الخطوات الانسانية والاقتصادية التي نص عليها لامعنى لها بدون اليات عمل موحدة لادارة الاقتصاد”.

 

وتابع: بل ان الخطوات الانسانية والاقتصادية التي نص عليها تبقى بلا معنى بدون اليات عمل موحدة لادارة السياسات الاقتصادية والنقدية واكثر من هذا محاولة لتسليم ما تبقى من موارد اقتصادية وانسانية لعبث وفساد حكومة الفنادق لتعطلها كما عطلت البنك والمرتبات.

 

وختم بالقول أن “بريطانيا وامريكا يريدان اخفاء قبحهما بغلاف انساني اكثر لؤما وقبحا من جريمة دعمهم لتحالف العدوان بالسلاح والتستر على جرائمه”، مضيفا “يكفي قراركم السابق الذي باعترافكم لم يكن الا لاسترضاء الرياض، يكفي اربعة اعوام وقنابلكم تتساقط فوق رؤسنا بشكل يومي، لا نريد المزيد من الالغام في طريق السلام”.

 

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews