تعز العز

غزة :خالد البطش :المقاومة أكدت صمودها وجاهزيتها في مواجهة العدو الإسرائيلي

غزة :أكد خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن كل الدلائل تثبت أن ما تقوم به فصائل المقاومة هو أثر عكسي لما يريده ويقوم به العدو الإسرائيلي،وأن الشعب الفلسطيني ماضٍ في طريقه خلف خيارات مقاومته، ولن يقبل بحل الدولتين ولن يكون الطريق للتحرير بغير المقاومة والبندقية والسيف.
ونقلت وكالة فلسطين اليوم عن القيادي البطش تأكيده خلال وداع شهداء “القسام” الذين ارتقوا في نفق للمقاومة اليوم الجمعة بأن العدو الإسرائيلي المحتل ظن أن الشعب الفلسطيني سيبحث عن كل السبل التي تعطي الإلتزام بالهدوء الذي يريدونه وأنه أفلح في كي الوعي السلبي لإحباط الشعب والمقاومة”، مؤكداً فشل مزاعم الإحتلال وثبوت وصمود وجهوزية المقاومة لصد المحتل.
وأضاف: “عظمة المقاومة اليوم تتجلي في صمود أبنائنا وفي ثباتهم، وفي عملهم تحت كل الظروف الصعبة التي لا يحتملها الناس، فأبناء القسام يستشهدون في تراب لم يسمع سوى صوت صلاتهم وتسبيحهم وثباتهم”.
وتابع، “نودع الشهداء في غزة والضفة المحتلة لنؤكد أن شعبنا باقٍ على محور الجهاد والمواجهة حتى تحرير فلسطين، ومتمسك بخيارات الشهداء من كل فصائل المقاومة الفلسطينية من أجل تحرير فلسطين وبيت المقدس”.