تعز العز

آخر التطورات والمستجدات الميدانية في الساحل “تفاصيل”

تعز نيوز- الساحل الغربي

 

تكبدت قوى الغزو والاحتلال ومليشياتها المسلحة اليوم الإثنين’خسائر باهضة في الأرواح والعتاد الحربي إثر مواجهات ضارية جنوب وشرق مديرية حيس بجبهة الساحل الغربي عقب ساعات من الإعلان عن سيطرة الجيش واللجان الشعبية  على عدة مواقع تابعة للمرتزقة بمنطقة الجاح.

 

وأفاد مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان المسنودين بأبناء تهامة نفذوا عملية إغارة على مواقع الغزاة والمرتزقة جنوب وشرق حيس وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادت, شوهد على إثرها سيارات الإسعاف تهرع لانشتال الصرعى والمصابين.

 

وأشار إلى أنه تم إعطاب آلية تحمل رشاش عيار 12.7 خلال العملية الهجومية, كما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي بعدد من القذائف عدة أوكار وتجمعات العدو غرب الدريهمي, كما فجرت وحدة الهندسة بعبوة ناسفة مدرعة ومصرع من على متنها من الغزاة والمرتزقة شرق الدريهمي.

 

وأعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، استعادة السيطرة الكاملة، وتكبيد الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال عمليات نوعية في جبهة الساحل الغربي.

 

وأوضح مصدر عسكري، أن قوات خاصة، نفذت عملية هجومية واسعة، على تحصنات وتجمعات للغزاة والمرتزقة، في منطقة الجاح الأسفل، تمكنت خلالها من استعادة السيطرة على عدد من المواقع بعد تطهيرها بشكل كامل.

 

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من قتل وجرح العديد من الغزاة والمرتزقة، واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، خلال السيطرة على مواقعهم في منطقة الجاح.

 

وإشار المصدر، إلى أن وحدة ضد الدروع استهدفت مدرعة للغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه، ما أسفر عن تدميرها ومصرع وجرح من كان على متنها في جبهة كيلو 16.

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews