تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

شاهد بالصور التعذيب الذي تعرض له الناشط “ابراهيم الجعدني” داخل سجن إماراتي في عدن

تعز نيوز- عدن

 

أقدمت القوات الأمنية المدعومة من قبل دول العدوان، خلال الأسبوع الماضي، على اعتقال عشرات الناشطين من أبناء المحافظات الجنوبية في مدينة عدن جنوبي البلاد، على خلفية معارضتهم للتواجد العسكري لقوات الإحتلال السعودي الإماراتي في محافظاتهم.

 

وأفادت مصادر محلية في عدن أن ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، نفذ حملة إعتقالات واسعة طالة عشرات الشباب والناشطين من أبناء عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية، الذين عبروا بالطرق السليمة عن رفضهم للسياسات والممارسات التي تمارسها القوات الإماراتية بحق أبناء المحافظات الجنوبية.

 

وقد حصل “يمني برس”، على صور للناشط الجنوبي “إبراهيم محمد الجعدني”، الذي تم الإفراج عنه مؤخراً من أحد السجون السرية التي تديرها قوات الإحتلال الإماراتي في عدن.

 

ووفقاً للصور، فقد تعرض الناشط “إبراهيم الجعدني” لأشد أنواع التعذيب من قبل ضباط وجنود إماراتيون، وأخرين يتبعون ما يسمى بـ”الحزام الأمني” المدعوم إماراتياً.

 

وأفادت مصادر جنوبية، أن عناصر مسلحة تتبع ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، قامت بإعتقال الناشط “إبراهيم الجعدني”، الأسبوع الماضي، بتهمة كتابة شعارات رافضة للتواجد الإماراتي في جدران شوارع عدن.

 

تجدر الإشارة إلى أن قوات الإحتلال الإماراتي، تدير عدة سجون سرية في محافظة عدن وحضرموت وغيرها من المدن والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، خصصتها لاحتجاز الناشطين من أبناء الجنوب الرافضين للتواجدها.

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.