تعز العز

بالصور تعز تدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال

تعز نيوز – تغطيات خاصة

دُشن بمحافظة تعز – مديرية صالة ، اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018م ، الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال الذي ينفذها برنامج التحصين ، بمكتب الصحة العامة والسكان من منزل إلى منزل لجميع الأطفال دون سن الخمسة.

وتستهدف الحملة التي تستمر مدة ثلاثة أيام ، عدة مديريات منها (صالة – التعزية – ماوية – خدير – سامع -الصلو- صبر الموادم – شرعب الرونة – شرعب السلام) ، بمشاركة العاملين والمتطوعين في الحملة.

وفي التدشين دعا الدكتور/ فضل القباطي نائب مدير مكتب الصحة ، كافة المواطنين إلى المساهمة في إنجاح هذه الحملة ، كونها تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها وزارة الصحة العامة والسكان لحماية أطفالنا من هذا المرض الفتاك ، والمساهمة في إبقاء بلادنا خالية من مرض شلل الأطفال.

كما أكد مسؤول التحصين ضد مرض شلل الأطفال الدكتور/ شكري العبسي ، أهمية تدشين حملة التحصين الذي تعطي دلالة على اهتمام قيادة الوزارة وكوادرها بالتحصين ، وضرورة نشر التثقيف الصحي بين أوساط المجتمع من أجل تجنيب اليمن الكوارث والأوبئة وفقدان الأبناء.

حضر التدشين مدير الرقابة والتفتيش بمديرية صالة الدكتور/ مازن الصلوي ، والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية صالة الأستاذ/ عيسى الحميري ، وعضو المجلس المحلي بمديرية صالة الأستاذ/ رشاد نعمان.

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews