تعز العز

اسقاط طائرتين جاسوسيتين للسعودية في كيلو 16

تعز نيوز- الساحل الغربي

 

تمكنت القوات اليمنية في جبهة الساحل الغربي من افشال محاولة تقدم المرتزقة في جبهة الكيلو 16، كانت تستهدف قرية الشرف حسب ما أعلن مصدر عسكري.

ووزع الاعلام الحربي اليمني مشاهد لحطام طائرتين استطلاعيتين تابعتين لتحالف العدوان اسقطتهما الدفاعات اليمنية في جبهة الساحل الغربي. مصدر يمني قال ان الطائرة الاولى تم اسقاطها في منطقة الجبلية والثانية في منطقة الكيلو ستة عشر في الساحل الغربي. المشاهد تظهر ان نوع الطائرة الاولى مجنحة والثانية من النوع المروحي.

القوات اليمنية نفذت هجوما على مواقع المرتزقة في الساحل الغربي. وهجومين آخرين استهدف الاولى مواقع المرتزقة خلف مجمع المتون بالجوف. فيما استهدف الهجوم الثاني مواقع المرتزقة في قهبان بجبهة الكدحة في مديرية المعافر في تعز.

كمين محكم نصبته القوات اليمنية المشتركة تمكنت من خلاله صد محاولة تقدم لمرتزقة العدوان على منطقة رشح قبالة منفذ الخضراء في صحراء البقع قبالة نجران. أدى الكمين الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات تحالف العدوان.

كما اكدت القوات اليمنية احباط هجومين اخرين للمرتزقة في البيضاء استهدف الاول جبهة ناطع من ثلاث مسارات هي البياض وعشار ووادي فضحة. فيما استهدف الهجوم الثاني جبهة قانية من ثلاث مسارات ايضا وكبدت العدو خسائر فادحة.

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews