تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

عشرات الغارات تستهدف الحديدة وصعدة وحجة وتخلف عدد من الضحايا

تعز نيوز- اخبار محلية

 

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة وحجة والحديدة واستهداف المواطنين خلال الـ24 ساعة الماضية .

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن أربع غارات جنوب التحيتا بالحديدة في ظل تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي في سماء المديرية، وتعرضت منازل وممتلكات المواطنين جنوب التحيتا لقصف مدفعي عشوائي مكثف لقوى العدوان.

 

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن طيران العدوان الغاشم استهدف بغارة إجرامية حفار مياه تابع لأحد المواطنين في مديرية الضحي، ما أدى إلى  تدميره بشكل كامل وإصابة طفلة بجروح خطيرة. 

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بسبع غارات مناطق متفرقة في مديرية حيس، وشن غارتين على أحد المواطنين في قرية السيالية في منطقة كيلو16 بمديرية الحالي، فيما قصف مرتزقة العدوان منازل وممتلكات المواطنين بقذائف الهاون بمنطقة 7 يوليو السكنية وشارع الخمسين بذات المديرية.

 

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي غارة على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية، وتعرضت منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف؛ بحسب المصدر.

 

ومن جهة آخرى أوضح مصدر أمني بصعدة أن امرأة مسنة استشهدت متأثرة بجراحها البليغة التي أصيبت بها جراء غارات العدوان التي استهدفت منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية.   

 

وأكد مصدر أمني بصعدة إصابة طفلة تبلغ من العمر عامين في الغارات التي استهدفت قاطرة وسيارة في منطقة نشور بمديرية الصفراء ما أدى إلى تدميرهما وتضرر عدد من المنازل.

 

وأشار إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً مكثفاً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية منبه الحدودية.

 

وأصيب ثلاثة مواطنين اليوم الخميس بينهم طفلة بقصف صاروخي سعودي استهدف منازلهم في مديرية الظاهر الحدودية بمحافظة صعدة .

 

وأكد مصدر أمني بصعدة إصابة المواطن عبد الله ناصر مهاوش و سلطان يحيى الحمزي ، والطفلة هند أحمد هادي (12) بجراح إثر تعرض منازلهم في منطقة غافرة بمديرية الظاهر لقصف صاروخي سعودي استهدفها بشكل مباشر .

 

وأكد مصدر أمني بمحافظة حجة  استشهاد مواطن وجرح آخر من أبناء القفلة بعمران إثر استهداف طيران العدوان لسيارتهما في منطقة العصاودة بمستباء.

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.