تعز العز

شاهد بالصور تحرك غير مسبوق لقبائل اليمن في أب

تعز نيوز- أب

 

نظمت بمديرية الرضمة محافظة إب اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان، بحضور فيها نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد.

 

وأكد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها ووزراء العدل القاضي أحمد عقبات والإدارة المحلية علي القيسي والدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة ومحافظي إب عبدالواحد صلاح والضالع حنين الدريب ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي، استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد بوقوف أبناء الرضمة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

 

وفي الوقفة ثمن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات مواقف أبناء مديرية الرضمة الرافضة للعدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء .

 

وأكد ضرورة التحرك الفاعل للتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة الحرب الإقتصادية والإعلامية التي تستهدف النيل من الصمود اليمني .. داعيا إلى تضافر الجهود وتعزيز أعمال التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

 

فيما أكد محافظ إب أن العدوان مهما ارتكب من جرائم لن يثني اليمنيين عن المضي نحو درب الحرية والإستقلال والسيادة ودحر المحتلين والغزاة من كل شبر في أرض الوطن.

 

وحث الجميع على المزيد من التلاحم والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال .. منددا بالصمت الدولي إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم يندى لها الجبين .

 

أبدوره أشاد وكيل أول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي عبد الحميد الشاهري بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهم يدافعون عن الوطن الأرض والعرض.

 

ونوه بتضحيات واستبسال أبناء مديرية الرضمة وتقديمهم لقوافل من الشهداء من أجل كرامة وعزة الوطن.

 

حضر الوقفة عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد ووكلاء المحافظة صالح حاجب وراكان النقيب وحارث المليكي وإسماعيل سفيان ومدير مديرية الرضمة عبداللطيف الهمداني وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمكاتب التنفيذية بالمديرية.

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews