تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

بــ الصور تعز/ تدشين لجان التعبئة والتحشيد في مديريات مربع الساحل

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

ناقش صباح اليوم الخميس اجتماعاً موسعاً ضم مدراء عموم المديريات في مربع الساحل وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة ، ومدراء إداراتها بالمديريات ، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الإجتماعية ، والعسكرية والأمنية بمحافظة تعز .

 

وأكد الاجتماع إلى أهمية المشاركة والتفاعل في تدشين لجان التعبئة في المديريات كون ذلك مسئولية تقع على عاتق الجميع ومسؤلون عنها أمام الله وأمام وطننا وشعبنا ،كون العدو اليوم يتربص بنا جميعاً.

 

كما تم الإشارة إلى أهمية تدشين العمل الرسمي وتفعيل الجانب الإداري والخدمي بالمديريات داعين في الوقت نفسه إلى تضافر الجهود والعمل بروحية الفريق الواحد.

 

وأشار الأستاذ / منصور اللكومي مشرف محافظة تعز إلى أهمية تفاعل القيادات التنفيذية في المديريات والشخصيات الإجتماعية ، وان نكون على قدر المسؤلية الموكلة إلينا والعمل الجاد في تلك المهام.

 

وفي كلمة وكيل المحافظة الأستاذ /عبدالله علاو ، أوضح أن تصعيد العدوان في جبهة الساحل الغربي يأتي استكمالا للمخطط التآمري الهادف إلى تجويع وتركيع الشعب اليمني وتدمير مقدراته وتشديد الحصار عليه.

 

من جانبه شدد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ/ عبد الخالق الصراري ، في كلمته على ضرورة تفاعل الجميع في التحشيد لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال ودعا إلى تعزيز الصمود والثبات والتلاحم .. مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهود.

 

إلى ذلك تطرقت كلمات متعددة اشارت في مجملها إلى ترسيخ الصمود والثبات في كافة الميادين وضرورة تعزيز جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال حتى يكتب الله لنا النصر الذي بدأت تلوح بشائره في الأفق.

 

حضر اللقاء وكيل محافظة تعز الاستاذ أمين حميدان ومدراء مكاتب الامن والاوقاف والتربية بالمحافظة بالاضافة الى عدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.