تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

بيان هام للمكتب السياسي لأنصار الله

تعز نيوز– صنعاء

 

بارك المكتب السياسي، لأبناء الشعب اليمني الأحرار في عموم المحافظات اليمنية هذه الذكرى المجيدة كما يشيد المكتب بالأدوار التاريخية لثوار الرابع عشر من أكتوبر وتضحياتهم المجيدة.

 

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان حصل “يمني برس”، على نسخة منه، أنه :” من المؤسف أن تطل علينا هذه المناسبة التحررية في الوقت الذي تعيش فيه بعض المحافظات اليمنية تحت وطأة الاحتلال الأمريكي البريطاني الاسرائيلي عبر أدواتها في المنطقة النظام السعودي والاماراتي ومرتزقتهم في الداخل.

 

وجدد البيان، التأكيد على أن أولوية تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة ومساندتنا الأخوية الصادقة لكل المساعي والتوجهات الرافضة للعدوان في المناطق المحتلة.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بحلول الذكرى الواحدة والخمسين لعيد الإستقلال عن الإستعمار البريطاني يبارك المكتب السياسي لأبناء الشعب اليمني الأحرار في عموم المحافظات اليمنية هذه الذكرى المجيدة كما يشيد المكتب بالأدوار التاريخية لثوار الرابع عشر من أكتوبر وتضحياتهم المجيدة.

 

من المؤسف أن تطل علينا هذه المناسبة التحررية في الوقت الذي تعيش فيه بعض المحافظات اليمنية تحت وطأة الاحتلال الأمريكي البريطاني الاسرائيلي عبر أدواتها في المنطقة النظام السعودي والاماراتي ومرتزقتهم في الداخل.

واليوم قد ظهر جليا مدى قبح ممارسات قوى العدوان والاحتلال وصارت جرائمها الجسيمة وانتهاكاتها الوحشية ماثلة للعيان وواضحة وضوح الشمس في كبد السماء، حيث لم يزدهر شيء على امتداد المناطق المحتلة كما ازدهرت وسائل القتل والأزمات المعيشية والاغتيالات والاختطافات والاغتصابات والسجون السرية والفساد وتجييش بعض أبناء المناطق المحتلة للقتال نيابة عن الغزاة والمحتلين في كافة الجبهات في الوقت الذي تسعى فيه قوى العدوان إلى طمس الهوية اليمنية الأصيلة ومعالم الانتماء الديني والتاريخي وتستمر في إذلال الناس واستعبادهم سعيا لامتلاك الأرض ونهب الثروات وامتلاك القرار والمصير.

 

وفي هذه المناسبة نجدد التأكيد على أولوية تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة ومساندتنا الأخوية الصادقة لكل المساعي والتوجهات الرافضة للعدوان في المناطق المحتلة.

كما نجدد الدعوة لكافة المكونات والأحزاب السياسية الوطنية إلى بذل أقصى الجهود في مواجهة قوى العدوان والاحتلال حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية كما ندعو كل المغرر بهم ممن انساقوا خلف المطامع والأهواء العدوانية إلى إعادة النظر في مواقفهم والتفكير باستدراك ما فات والعمل على إنقاذ أنفسهم وانتشال المناطق المحتلة من براثن الغزاة والمحتلين انطلاقا من الثوابت والقيم الوطنية والدينية ووفاء لثوار الرابع عشر من أكتوبر الأحرار.

 

والله ولي الهداية والتوفيق.

صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله
صنعاء
22 ربيع الأول 1440
30 نوفمبر 2018م

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.