تعز العز

حجة تستقبل عدد من الأسرى المحررين من الجيش واللجان الشعبية

تعز نيوز- حجة

استقبلت محافظة حجة يوم امس الثلاثاء، عدداً من الأسرى المحررين والبالغ عددهم 19 أسيراً من أبناء محافظة حجة والذين تم تحريرهم ضمن صفقة لتبادل الأسرى.

وفي الاستقبال الذي حضره الأخ وكيل المحافظة عبد الملك جحاف ووكيل المحافظة عادل شلي ووكيل المحافظة إسماعيل المهيم ووكيل المحافظة ابراهيم الحملي، ألقى مسؤول أنصار الله بالمحافظة نايف أبو خرفشه كلمة عبر فيها عن الفرحة والسعادة بعودة أسرى الجيش واللجان الشعبية بين إخوانهم من أبناء المحافظة مثمنا ثباتهم وصمودهم والتضحيات التي بذلوها في مقارعة العدوان وأدواته من المرتزقة والعملاء من أجل الله والوطن.

وعبر أبو خرفشة عن فخرة واعتزازه بالدور النضالي والبطولي الذي يقدمه أبناء محافظة حجة في شتاء جبهات القتال، داعياً كل الشرفاء والغيورين من ابناء المحافظة وبقية المحافظات على سرعة التحرك والنفير إلى ميادين العزة والكرامة.

وأشار إلى أن هذا التبادل واستقبال هؤلاء القادة المجاهدين أتى ضمن مفاوضات عبر لجنة الأسرى، مؤكداً الاستمرار في الثبات والصمود والقوة والقدرة على المواجهة حتى لقاء الله سبحانه وتعالى.

من جانبهم، عبر الأسرى المحررين عن سعادتهم بما تحقق من انتصارات وثبات في مختلف الجبهات القتالية، مؤكدين صمودهم وثباتهم واعتزازهم بما قدموه في سبيل الوطن، واستعدادهم وجهوزيتهم الكاملة للعودة إلى جبهات القتال.

 

 

#جرائم_العدوان_في_الحديدة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews