تعز العز

المغلس يدعو القوى المرتبطة بالغزاة مراجعة حساباتها قبل أن يتركها تواجه مصيرها منفردة

تعز نيوز- محلي

 

دعا عضو المكتب السياسي لأنصار الله سليم المغلس جميع الأطراف اليمنية المرتبطة بقوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لأخذ العبرة من قرار واشنطن سحب قواتها في سورية وترك حلفائها يواجهون مصيرهم منفردين”.

 

وقال المغلس في منشور بصفحته على الفيس بوك إن ” على الاطراف اليمنية التي تستقوي وتحتمي بالخارج والغزاة على شعوبها ، وتستند على المعتدين والمحتلين في وجودها ومستقبلها ، ان تاخذ العبرة من قرار سحب واشنطن لقواتها في سورية وتركها لحلفائها تواجه مصيرها منفردة”.

 

وأضاف ” اتمنى ان تراجع هذه الاطراف حساباتها و لا تربط مصيرها بمصير المحتل ، فالمحتل الى زوال مهما طال وجوده ، فلا تسرف في عدائها واجرامها بحق ابناء وطنها فهم ابقى لها من كل الدول التي تخدمها وتنفذ اجندتها”.

 

وأكد المغلس أن بإمكان القوة المرتبطة بالغزاة التوبة والتكفير عن ذنوبها قائلاً ” ورغم ان الوقت متأخر ، الا انه بامكانها التوبة والتكفير عن ذنوبها مادام والمحتل لا يزال موجودا على اراضيها فتقف مع ابناء الشعب الاحرار لتطهير الارض اليمنية كلها من دنس الاحتلال”.

 

وأشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله سليم المغلس إلى أن المتغيرات كبيرة والمستقبل والعزة للأحرار في المنطقة والعالم باسره.

 

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت، يوم الأربعاء، عن سحب قواتها الموجودة في سورية مخلفة ورائها المجموعات الإجرامية لتواجه مصريها المحتوم بعد أن اصبح الجيش السوري يحكم الخناق عليها.

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews