تعز العز

الإمارات تذبح عدد من الجنود السودانيين مساء اليوم في اليمن..!

تعز نيوز- متابعات

 

بعد ان تكشفت الحقائق وعرفوا مغازي الزج بهم في المعارك في اليمن رفض عدد من الجنود السودانيين مواصلة القتال في صفوف جيش العدوان على اليمن فكافئتهم دولة الامارات بتصفيتهم .

 

وقالت مصادر ميدانية موثوقة بمدينة الخوخة الساحلية أن الإمارات وجهت مليشياتها المسلحة المتواجدة بالمدينة بتصيفة عدد من الجنود السودانيين مساء اليوم عقب انسحاب العشرات من مواقعهم بجبهة الساحل الغربي على خلفية مقتل ستة أفراد منهم بنيران مرتزقة يمنيين.

 

وأوضحت أن قائد قوات الاحتلال الإماراتي المتواجد في مدينة الخوخة وجه بتصفية جسدية لعدد من المرتزقة السودانيين ودفنهم في مقابر سرية على الشريط الساحلي على غرار ما يعمله بحق المرتزقة الجنوبيين الذين يفرون من معارك الساحل الغربي.

 

ووفق المصادر فقد لجأ ضباط الإمارات إلى إعدام جنود سودانيين وذلك عقب فشلهم في إرغام السودانيين بالعودة إلى مواقعهم التي انسحبوا منها من مديرية الدريهمي ظهر اليوم.

 

وكانت المصادر ذاتها أوضحت  لـ”يمني برس” أن الجنود السودانيين وصلوا الى الخوخة على متن اكثر من عشرين طقم وباصين وأقاموا مظاهرة احتجاجية في ساحة العروض شمال المدينة تنديداً بقتل زملائهم.

 

ووفق المصادر فأن المرتزقة السودانيين طالبوا إثناء المظاهرة باعادتهم الى مدينة عدن وترحيلهم إلى بلدهم إلا أن التوجيهات الإماراتية صدرت بإطباق الحصار عليهم ورفضت السماح لهم بالعودة الى عدن.

 

 

#اغتصاب_طفل_المخاء_بائع_الخبز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews