تعز العز

جنوبي يكتب هذا سر خيبتنا

تعز نيوز_كتابات

 

اربع سنوات ونحن نهرف ونبلبل ونهذي ونسعى جاهدين لالصاق الحوثي بإيران عبر فرضيات وأوهام وقضايا هامشية وجدلية لا تمت للحقيقة بصلة ولو من باب عدم لبس الحوثي للكرفته ! ، في الوقت الذي يجمع اليوم السفير السعودي ٦٣ عضو برلماني يمني ليهينهم بنبرات حادة تطفح منها روائح الكبر والغرور والاستعلاء ، وبعد تأنيبه وزجره واهانته لهم جراء ما اسماه تخاذلهم وانكفائهم وهروبهم الى عواصم عربية واوروبية وعدم اهتمامهم بسير المعارك في اليمن ، أوصاهم بالهدوء والإنصات وعدم الحديث والمقاطعة عند لقائهم الذي سيعقد في نفس اليوم مع الرئيس عبدربه منصور هادي نظرا لتدهور حالته الصحية كما قال .

على نفس الصعيد قتل اليوم في الجوف ضابط كويتي برتبة عقيد يعمل لصالح الجيش السعودي على ايدي الانقلابيين الحوثيين ،،

هذا وسنظل نتحدث ونهرف عن عمالة الحوثي لموزنبيق والكونغو وعلى ان ذلك هو سر فشلنا وهزائمنا المتلاحقة والتي جعلت منا أضحوكة بين الأمم وجعلت من أسر الشهداء في الصبيحة ويافع ومناطق أخرى محط احتقار واستخفاف عند الجميع بسبب ما آل اليه الوضع في الحديدة والذي تحولت فيه قوات الوية العمالقة السلفية ومجاميع طارق الى فرق حراسة للحوثي ومراقبين من حدوث اي اطلاق نار صوب المدينة او أي اختراق للهدنة .

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ،،،،،

عندما يكون المسؤولين السياسيين والقادة العسكريين عملاء للخارج فلا نستغرب أن يتحول عامة الناس وعلى وجه الخصوص الجيش الى مرتزقة ومتسولين .

 

بقلم / جمال بن سالم البوكري الصبيحي

 

 

#اغتصاب_طفل_المخاء_بائع_الخبز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews