تعز العز

شاهد: الاستخبارات اليمنية تخترق البنتاغون الأمريكي وقناة المسيرة تنشر معلومات وتفاصيل خطيرة

تعز نيوز- فديوهات

 

كشفت قناة المسيرة الفضائية، في نشرتها الرئيسية اليوم الأحد، معلومات هامة من الاستخبارات اليمنية عن مجموعة من الضباط الأمريكيين يتواجدون في غرف العمليات العسكرية للعدوان، ويشرفون على إدارتها بشكل مباشر.

 

وقالت القناة، أنها حصلت على معلومات هامة وتفاصيل دقيقة، من الاستخبارات اليمنية، عن هويات مجموعة من الضباط الأمريكيين وتفاصيل دقيقة عن حياتهم اليومية.

 

وسلطت القناة في أول تقرير، الأضواء على أحد الضباط يدعى “الكساندر فلاغ”، من مواليد 5 أغسطس 1989م، تخرج من معهد مريفان العسكري، وأنهى المرحلة الجامعية في اختصاص الفن والتاريخ من جامعة ويسكانسن “أوشكوش”

 

وبحسب المعلومات فإن الضابط الأمريكي “الكساندر فلاغ”، يعمل قائد توجيه نيران المدفعية في الحرس الوطني لولاية ويسكانسن، ويحمل رتبة “عقيد”، وعضو بارز في قيادة لواء تعزيز المناورات 157 إم في الجيش الأمريكي.

 

وإشارت المعلومات إلى أن “الكسانر فلاغ”، يعملاً ايضاً مدرباً في الأكاديمية العسكرية في ولاية “ويسكانسن”، وهو منسق الشؤون الخارجية لقائد القوات في ذات الولاية.

 

ولفت التقرير إلى انه تم إرسال الضابط الأمريكي “الكساندر”، إلى منطقة الشرق الأوسط للتدريب والتنسيق بين قوات بلاده وجيوش الإمارات والسعودية والأردن وسلطنة عمان.

 

شاهد الفيديو :

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews