تعز العز

برئاسة المحافظ / الجندي … تنفيذي تعز يناقش القضايا المتصلة بعمل السلطة المحلية ويقر خطتها للعام الحالي

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في إجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبده الجندي عدد من المواضيع والقضايا المتصلة بعمل السلطة المحلية، ودورها في تسيير شئون المحافظة، وأتخذ جملة من القرارات لتعزيز نشاطها وقيامها بواجباتها على أكمل وجه.
وأقر الاجتماع خطة عمل المكتب التنفيذي والمهام التي سينفذها خلال العام الجاري والمتضمنة نقل بعض المكاتب الخدمية والتنموية إلى مناطق أخرى آمنة نتيجة الوضع التي تمر به عاصمة المحافظة في ظل العدوان والحصار والحرب الدائرة على الارهاب وبما يمكن هذه المكاتب من القيام بواجباتها ومهامها على كمل وجه .

واستعرض الاجتماع التقرير الخاص بالوضع التمويني بالمحافظة ومدى توفر السلع الأساسية في الأسواق وتوزيع السلع للمتضررين وتوفير مادتي البترول والديزل.

وأشار التقرير إلى أنه تم مؤخرا توزيع سبعة آلاف سلة غذائية في عاصمة المحافظة للمتضررين، مقدمة من عدد من المنظمات الدولية والإنسانية، وأنه سيتم توزيع كميات جديدة خلال الفترة القادمة.
وفيما يخص توفر مادتي البترول والديزل، لفت التقرير إلى أن عملية التوزيع على المحطات تسير بصورة جيدة ويجري حاليا متابعة استكمال حصة المحافظة لتغطية احتياجات المحافظة .
كما استعرض الاجتماع عدد من المواضيع والقضايا المتصلة باستئناف الدراسة في المدارس والجامعة، وغيرها من المواضيع المدرجة على جدول أعماله، واتخذ إزائها الاجراءات والقرارات والتوصيات اللازمة.

وفي الاجتماع، شدد المحافط الجندي على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة من المكتب التنفيذي لما فيه خدمة المواطنين ومعالجة كافة الاختلالات والصعوبات التي تعترض أدائهم.. مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المدراء المتهاونين والمتخلفين عن القيام بأعمالهم ومهامهم ووظائفهم وتغييرهم بكفاءات وخبرات جديدة قادرة على العمل وتحسين الأداء والانجاز.

وحث محافظ تعز الجميع على العمل بروح الفريق الواحد ونشر التوعية المجتمعية بين أوساط المواطنين ومجتمعاتهم المحلية بأهمية نبذ العنف والتطرف والطائفية وكافة الافكار الهدامة التي تخلف الدمار والعنف والفوضى وإزهاق أرواح المواطنين الأبرياء، وتدمير البنى التحتية للمحافظة.