تعز العز

عاجل صواريخ يمنية محلية الصنع تستهدف مركز المرتزقة في نجران

تعز نيوز- عاجل

 

أستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية قبل قليل بصاروخي محليات الصنع نوع  زلزال1 على مراكز تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الاجاشر قبالة نجران.

وفي وقت سابق دكت القوة الصاروخية والمدفعية لدى الجيش واللجان الشعبية، ليل الأحد، بصاروخ زلزال 1 وعدد من قذائف المدفعية تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران.

وأكد مصدر عسكري  إطلاق صاروخ نوع زلزال1 محلي الصنع وقذائف مدفعية على تجمع لمرتزقة العدوان في صحراء الأجاشر ما أسفر عن وقوع إصابات وخسائر مباشرة في صفوفهم.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان قد أطلقت في وقت سابق أمس صاروخًا باليستيًا نوع “بدرP-1″ على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي في معسكر البقع قبالة نجران، حيث قتل وأصيب العشرات من المرتزقة إثر الضربة الصاروخية وفقا لتأكيد مصدر عسكري.

كما تمكنت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان من تدمير أربعة أطقم عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوات ناسفة في رشاحة الشرقية وصحراء الأجاشر ومصرع طاقمهما، وكسر الجيش واللجان الشعبية زحفين مكثفين لمرتزقة العدوان من مسارين على مواقعهم في الطلعة، بالإضافة إلى كسر زحف ثالث في موقع الشبكة رغم مشاركة الطيران الحربي والأباتشي.


#المركز_الإعلامي_تعز

#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews