تعز العز

  ضمن الحملة الوطنية (امريكا تقتل الشعب اليمني): طلاب مدرسة عثمان بن عفان ينفذون وقفة احتجاجية

 

نضم طلاب ومعلمو مدرسة عثمان بن عفان بمديرية الثورة وقفة احتجاجية ضد استهداف تحالف العدوان على اليمن للمدارس ومنشآت وزارة التربية والتعليم في عموم محافظات الجمهورية، واستخدامه للأسلحة المحرمة دوليا والقنابل العنقودية ضد المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان في أكثر المحافظات التي يستهدفها تحالف العدوان.
الوقفة الاحتجاجية التي جاءت ضمن حملة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) تضمنت عدة فقرات في طابور الصباح والاذاعة المدرسية.

تحدث مدير عام مكتب التربية الاستاذ /يحي الوتاري عن اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات في عموم المدارس وشكر بدوره ادارة مدرسة عثمان على هذا الترتيب والاستعداد لإقامة هذه الوقفة الاحتجاجية التي هي رساله للعالم أن الشعب اليمني يتعرض لعدوان غاشم تجاوز كل الحدود ويتعرض للابادة الجماعية من قبل قوى الاستكبار العالمية لكننا بمشيئة الله سنواصل تعليمنا ولن يوقفونا عن التعليم.
كما حيا الاستاذ/ يحيى الوتاري طلبة المدرسة على وقفتهم الاحتجاجية المتميزه.

photo_2016-02-03_23-59-48

مدير المدرسة الاستاذ/ مجاهد مجلي تحدث حول استهداف العدوان للمنشأت التعليمية من مدارس ومعاهد وجامعات بهدف هدم البنية التعليمية للبلد وخلق جيل غير متعلم، ولكن بصمود الشعب اليمني ووعيه واصراره تجاوز كل المعوقات ومضى قدماً في تحقيق طموحاته المشروعه وعلى راسها التعليم .

فقرات الوقفة تنوعت أيضا بين القصائد الشعرية والزوامل والاناشيد الحماسية التي تؤكد على صمود الشعب اليمني ووقوفه بقوة وشجاعة في وجه العدوان وكل الغزاة والمحتلين.

المشاركون في الوقفة نددوا بتحالف العدوان والصمت الدولي وتواطؤه وارتهانه لهيمنة البترودولار السعودي الامريكي، موجهين الدعوة للمنظمات الدولية الى توخي المصداقية وعدم المساواة بين الجلاد والضحية او محاولة تزييف الواقع على غير الحقيقة.

وفي الختام أصدر المشاركون في الوقفة بيانا أدانوا فيه تحالف العدوان على اليمن واستهدافه الممنهج للامومة والطفولة وحرمانهم من حقهم في الصحة والتعليم والحياة، وحملوا فيه مجلس الامن الدولي وكل الهيئات الدولية كامل المسؤلية عن صمتهم أمام ما يرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم حرب وابادة ضد الشعب اليمني ارضا وانسانا، كما دعوا فيه كل رجال اليمن للالتحاق بمختلف الجبهات للدفاع عن انفسهم واطفالهم ونسائهم وما تبقى من بلدهم..

حضر الفعالية الى جانب طلاب المدرسة من المرحلة الثانوية
كلا من مدير عام مكتب التربية الاستاذ يحيى الوتاري
ومدير وهيئة تدريس المدرسة وجمع كبير من اولياء الأمور.

photo_2016-02-03_23-59-38