تعز العز

ناطق القوات المسلحة: تحالف العدوان يحاول تغطية هزائمة المتتالية بالترويج لانتصارات وهمية.

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان إن تحالف العدوان يحاول يائسا تغطية مرارة انكساراته وهزائمه المتتالية على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية بالترويج لانتصارات وهمية على شبكات إعلامه المأجور.

وأكد العميد لقمان  إن العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم، مستمرة وتحقق اهدافها بنجاح باهر.

وأضاف” إن حالة الارباك الشديد التي يعيشها قادة تحالف العدوان جراء ما تتعرض له قواتهم ومرتزقتهم على الارض من خسائر فادحة، قد تدفعهم إلى ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب اليمني واستخدام أسلحة أكثر تدميرا بالتنسيق مع الأمريكان شركاءهم في الحرب”.

وأشار إلى أن جرائم السعودية وأمريكا في اليمن ومحاولة ناطق التحالف تبريرها للهروب من المسئوليات القانونية والدينية والإنسانية والأخلاقية والتاريخية المترتبة عليها امرا لن يجدي نفعا، كونها جرائم مكتملة اركانها ولن تسقط بالتقادم.. مطالبا بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في هذه الجرائم.

وحيا الناطق الرسمي للقوات المسلحة صمود الشعب اليمني وتضحيات وبطولات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وكسر عنجهية تحالف العدوان.