تعز العز

رجوم 4 .. و جاؤُونا من الطيرمانات في كل وقت يبكون..!!

#أصوات_تعزية
وكأنهم كانوا في رحلة سفر خلف الكوكب وعندما عادوا الى تعز وجدوا الاشلاء والدماء فاذهلهم الموقف فقعدوا جلوسا وعقدوا مجلسا في ركنه للنياحة والبكاء لينادوا باسلام كاستسلام وصلح بلا مصلحة ومحبة بلا قيمة وعندما فشلوا وهم الفاشلون وافتضحوا وهم المفتضحون كالوا ويكيلون التهم والسباب سرا ً وعلانية لكل من اخبرهم ان لا حل الا بالتصدي لا بالخنوع والمساومة..!!
يتباكون ويقسمون بثياب الصالحين والصادقين ليدسو السم كالعادة بين العسل ..!!
حقيقة هؤلاء هم من يصيبوا امعائي بالرومتيز وعقلي بالقرحة لفرط الجهل وشدة النفاق..!!
ياهؤلاء المقسمون …الناصحون!!
حتى جناب ابليس شخصيا قاسم لابينا ادم وزوجته حواء ليغرهما تحت دعوى الحب والمودة لهما.. ليشقياء بالنتيجة… واقسم لهما انه لمن الناصحين ..
ياهؤلاء المتباكين ..الصادقين !!
حتى بني يعقوب وبعد انفرغوا من القائ اخيهم الاصغر في غياهب البئر اتوا اباهم عشاء يبكون ان اكله الذئب واستبقوا معرفته الصادقة والمحقة والعادلة زورا وكذبا بيمين ايضا انه لن يؤمن لهم ولوكانوا صادقين ..؟!!

#أولاً :
ياهؤلاء الدونمة الباقية ..

انتم جزء من المشكلة لا جزء من الحل ويجب ان تعرفوا ان الجميع يعرفون هذا حق المعرفة ..!!
كما يجب ان تعرفوا وانتم تعرفون ذلك حقا ً اننا في تعز كابناء تعز او كيمنيين كبناء اليمن لم يكن خلافنا حول مشرب ماء او قطعة ارض تقاتلنا عليها فجاناء اليكم نطلب التحكيم والحكم ..؟؟!!
ان ما حدث ويحدث اليوم هو عدوان خارجي امريكي صهيوني بريطاني سعوامارتي ووواضف بعده 30 او40 دولة ومرتزق..
هذا العدوان يستهدف شعبنا اليمني من اقصاه الى اقصاه كما استهدف العراق وليبيا وسوريا ولبنان وغيرها من الدول العربية و هذا العدوان ياتي ضمن مشروع تفكيك امتنا العربية والاسلامية وليس لا بسبب تواجد اعدائهم الررافض او صنيعتهم القاعدة فالروافض لم يكون في ليبيا والسودان والجزائر فلا تقصروا الامور..!!
#ثانيا :
هذا العدوان هو عدوان خارجي بمتياز يستهدف الشعب برمته كان بالوكالة لسنوات عبر الوكلاء المحليين ثم خرج الى طور المباشرة بنفسه حتى ظهر من واشنطن ولندن وبالتاكيد بمعية النت ياهو ويعلم كل سكان هذا الكوكب بذلك..!
#ثالثا :
اما مصطلح الحرب الداخلية المطلق على ثورة الـ 21 سبتمبر التصحيحية التي اعادت الثورة الى مسارها فهو امتياز لم يطلقه احد الا انتم وقبلكم عفاش ..!!
#رابعاً:
ان يوضع من يقاتل مع الوطن والشعب ومن اجل الدين والكرامة والحرية والسيادة مع من يقاتل مع الغازي والمحتل ويقاتل من اجل المال والحضوة بالقرب من العدو في نفس الموضع وتكال لهما نفس المصطلحات فهذا هو ام ام النفاق والملعنة ..!!
#خامسا :
تتباكون في كل محفل وتنوحون نياح المكلومات الثكالى وكأنكم انتم اولئاك الذين يلتحفون البرد ويفترشون الحصى في كل ثغرا وجبهة ..!!
وكأنكم أنتم اولئاك الذين ينفقون اعظائهم في كل ساحة حرب وخط نار يدافعون عن شرف الوطن وكرامته ..!!
وكأنكم انتم من تبذلون حياتكم قربة الله ونصرا للمستضعفين وكانكم حقا لا تستندون الى وافر المريوشات وتتغطون بوفير الفروا وتقيلون في اعالي الطيرمانات والفلل …!!
تبا لكم هل اتعبكم ترقب النصر والهزيمة مالذي اضناكم وانتم الموفرون في اهلكم لا بارك بكم الله ..!!

ثم ياهولاء ..التواريخيون ..!!

الحضارة هي انعكاس في كل الميادين من الميدان الصناعي وحتى الميدان الاخلاقي وعندما تكون المستهدفة هي امة بكلها فالحديث عن الاعراق يكون ارتزاق وخيانة وتنصل وخدمة للعدو
اخيرا ياجوقة الخردوات المتناثرة لا تغرنكم امانيكم ان تستطيع شركات اعادة التدوير تدوير ذواتكم الصدئة فلديها الكثير من الخردة على طول امتداد الساحل والداخل اليمني التي تم اتلافها وبالولاعات ولن يكون الا السلام المشرف الذي تذعن له انوف قوى الطاغوت العالمية القذرة رغما عنها وتلك سنة الله وعدتم عدنا وكان الله معنا والسلام .
.

الخضر ياسين