تعز العز

تعز/ خطباء محافظة تعز يدينون العدوان على بلادناء تزامناً مع مرور اربع سنوات من العدوان

تعز نيوز- تغطيات خاصة 

 

استنكر خطباء المساجد استهداف العدوان السعودي للمواطنين والبنى التحتية المدنية والعسكرية وقصف المطارات المدنية والموانئ البحرية لفرض حصار جائر على الشعب اليمني بهدف تركيعه وإذلاله في صورة تتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف والمواثيق والأعراف الدولية.

وأكد الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم بمحافظة تعز أهمية تعزيز الاصطفاف واللحمة الوطنية بين كافة أبناء الوطن وتوحيد الطاقات والجهود لمواجهة التحديات جراء العدوان السعودي الغاشم على الشعب اليمني الذي يستهدف كل مقومات الحياة في مختلف الجوانب منذ اربعة اعوام

واعتبر الخطباء استمرار العدوان السعودي على بلادناء اليمن منذ اربعة اعوام وقتل النساء والأطفال واستهداف المدنيين في الاسواق والاماكن العامه وفي افراحهم واحزانهم جرائم حرب ينبغي على الجهات ذات العلاقة رصدها وتوثيقها ومحاسبة مرتكبيها ومعاقبتهم .. لافتين إلى أن العدوان السعودي استهدف ويستهدف المدنيين الأبرياء وقصف وتدمير منازلهم واخرها بمديرية كشر والتب راح ضحيتهاء العشرات من المدنيين من الاطفال والنساءوالشيوخ

وناشد الخطباء كافة أبناء الشعب اليمني والقوى الوطنية إلى مزيد من التماسك والاصطفاف الوطني لمواجهة هذا العدوان والذود عن الوطن و أمنه واستقراره والحفاظ على وحدته وما تبقى من البنى التحتية ..

مشيرين إلى ضرورة الرجوع إلى الله واللجوء والتضرع إليه في كل الأحوال والصبر والصمود كما قال سبحانه وتعالى ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ “.

وتطرق الخطباء إلى ما يضمره الأعداء من مكائد لتحقيق مآربهم وخططهم من خلال عملائهم في الداخل عبر أعمال الفوضى والتخريب ..

محذرين الجميع من السير في طريق الانحراف غير المستقيم والعودة إلى جادة الصواب والحق ونبذ ثقافة الحقد والعنف والكراهية وتحقيق التعاون والإخاء والمحبة وبما من شأنه صون دماء أبناء الوطن والسلم الاجتماعي.

وابتهل الخطباء إلى الله تعالى أن ينعم على اليمن بالخير والأمطار والسكينة والسلام ويوفق الجميع إلى كل خير وصلاح ويجنب اليمن كل سوء ومكروه وشر إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وفي ذات السياق نضمت وقفات احتجاجيه تنديداً واستنكاراً باستمرار العدوان الغاشم على بلادناء وقتل الاطفال والنساء

معلنين صمود ابناء الشعب اليمني في مواصلة مناهضة العدوان والتصدي لمخططاته الخبيثه

 

#قادمون

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews