تعز العز

تعز : وقفات شعبية غاضبة عقب صلاة الجمعة استنكارا لجرائم الغزاة والمحتلين السوداء بحق النساء والاطفال..

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

استنكارا لجرائم العدوان السعودي الامريكي اقامت جموع غفيرة من المصلين اليوم الجمعة  وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة في عددا من المديريات بمحافظة تعز.

و ندد خطباء الجمعة  خلال خطبهم بالجرائم التي اقدم عليها احذية العدو الامريكي السوداء باهتك الحرمات اخرها جريمة التحيتا باختطاف امرأة وطفليها بعد تفجير منزلهم الى مكان مجهول كما دعو المجتمع الى النفير العام الى جبهات القتال لتأديب المحتل واحذيته المنافقين ودفع مشاريعة المدمرة التي تتجلى يومًا عن يوم باستهدافها للمجتمع وهويته الاصيلة ..

كما عبر  المواطنون عن السخط الشعبي العام ضد جرائم الغزاة والمحتلين وعقب الانتهاء من صلاة الجمعة اقامت حشود المصلين في عددا من مديريات المحافظة وقفات احتجاجية براءة من الخونة المنافقين واعمالهم القذرة واستنكارا لجرائم العدوان التي لم يراعي فيها العدو حدا ولا حرمة واخرها ما اقدم عليه العدو من ليس فقط بتهجير امرأة واطفالها من منزلها في التحيتا وتفجيره بل وخطفهم الى مكان مجهول في مديرية الخوخة..

و شدد المحتجوان  ان مثل هذه الاعمال لا تزيدهم الا ايمانا وثباتا على مبدئهم في اجتثاث الغزاة وطردهم واستئصال شرهم الذي طال كل معاني الحياة والوجود..

كما اكد المحتجون ان توجههم الميدئي في النفير ورفد الجبهات كان الخيار الصائب منذ بداية هذا العدوان الغاشم اثبتت جرائم العدو البشعة صحتة ومصداقيته للحفاظ على العرض والارض معلنين نفيرهم الى الجبهات حتى طرد المحتل وتحقيق النصر المؤزر بعون الله..

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews