تعز العز

الهيئة الإعلامية لأنصار الله: التعتيم الإعلامي على جرائم العدوان مشاركة فيها

تعز نيوز- متابعات

 

أكدت الهيئة الإعلامية لأنصار الله، أن التعتيم الإعلامي على جرائم تحالف العدوان وآخرها استهداف أحياء سكنية ومدرسة الراعي للبنات بمنطقة سعوان في العاصمة صنعاء مشاركة فيها وتشجيع على استمرارها ويتعارض مع مبادئ وقيم الإعلام.

وأوضحت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن استهداف تحالف العدوان للأحياء السكنية أمرٌ انتهجه منذ أول يوم ومن أول غارة شنها على العاصمة صنعاء قبل أربع سنوات بما يؤكد وحشية وهمجية دول العدوان وتعمدها استهداف المدنيين.

وقالت ” منذ ساعات العدوان الأولى كان الإعلام التابع له يغطي ويبرر وينكر تلك المجازر حتى التي عاد واعترف بها بعد إنكاره، في مشاركة حقيقية وتورط مباشر لهذا الإعلام في تلك المجازر بدون استثناء”.

وفيما استنكرت الهيئة الإعلامية لأنصار الله بأشد العبارات هذه الجريمة والاستهداف الممنهج والمتعمد التي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح، أدانت الإعلام المتورط والمتستر على كل هذه الجرائم بكل ما فيها من فضاعة.

كما أدانت التعتيم الإعلامي الذي انتهجته معظم وسائل الإعلام العالمي خلال هذه الحرب الإجرامية على اليمن .. معتبرة التعتيم على هذه الجرائم مشاركة فيها وتشجيع على استمرارها وهي تتعارض مع كل مبادئ وقيم الإعلام.

ودعت الهيئة الوسائل والمؤسسات الإعلامية إلى نقل حقيقة ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة جماعية وتسليط الضوء على جرائم تحالف متوحش فقد كل القيم والأخلاق الإنسانية.

وطالب البيان الضمائر الحية من شعوب العالم الحر، إلى إدانة هذه الجرائم والمجازر والوقوف إلى جانب الشعب اليمني، وذلك بتعرية دول العدوان وما تقترفه من جرائم حرب بحق أبناء اليمن.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews