تعز العز

خدير تصفع العدوان وماوية تلقف وبينهما شرعب الاصالة..تحيا الجمهورية اليمنية

#أصوات_تعزية 

 

وكما كانت ماوية العز في ثباتها الحيدير ومبداها الحسين في رفض مشاريع العدو الامريكي السعودي الغاشم من البداية هاهي بالامس ترد رسائل العدو بصفعة مدوايه وجهها ابنائها من ساحتها وبفواهات البندق ان خسئتم ياعباد الريال وخابت امانيكم ودون ما طلبتم صفر المعابر ولظى النيران فجربوا لتروا كذلك ليست المرة الاولى التي تبث فيها خدير انها المديرية الرائدة في كل المجالات اليقضة والحذر والتفاعل والتحشيد والوقوف بحزم مع الله واوليائه والشعب والوطن في وجهة الاعداء سواء على مستوى الداخل او الخارج ..

 

خدير اليوم وككل يوم تثبت عملياً تفوقها مهما كانت التحديات باجهزتها الامنية الساهرة ويقضة ابنائها الشرفاء المجاهدين يفشلون مخططاً اخر لعدوان ومرتزقته ويلقون القبض على شاحنة محملة بالخمور المستوردة التي يسعى العدو من خلالها اهلاك الحرث والنفس بعد عجزت مخططاتهم مرارا وتكرارا ..

 

خدير هي الوجه المشع المشرق لتعز الانصارية تعز الحرية تعز شعلة الشرف والبطولة ومهما حاول الشيطان واتباعه وسوسه اللعين العبث بأمنها فلن ينال الا الخزي والفشل والخيبة والعاقبة للمتقين فسلام الله على خدير وسلام الله على ابناء خدير وأمن خدير وقياداتها الصادقة اينما كنوا وهم يسطرون اعظم الانجازات القائلة بلسان حالها ابشر بعزك سيدي يابن النبي واشتدا وبينهما تقف شرعب الاصيلة لتكيل للعدوان واحذيته الالاف من الركلات المخزية وتفشل ما كانوا يكيدون برجالها الشرفاء من كان ولا يزال ديدنهم انهم اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين ماهم كيد العداء والملامة..

 

وهكذا جنب ابن النبي تطمر تعز العز ليتلقى العدو الركل والصفعات وبلا نهايات تصفع ماوية الشرف فتلقف ماوية العز وبينهما تستمر شرعب بركل جباه ومؤخرات العدو وبلا نهايات .. .تحيا الجمهورية اليمنية الصامدة .

 

الخضر ياسين

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews